المحتوى الرئيسى

ثنائية هنا الزاهد وأحمد حاتم وكوميديا أشرف عبد الباقي ... 5 أسباب لنجاح مسلسل "أنا وهي" | خبر

01/24 14:36

حلقة واحدة متبقية لنعرف كيف ستنتهي حكاية "هند" و"سليم" من مسلسل "أنا وهي".

أحداث كثيرة تابعها الجمهور على مدار 17 حلقة، مواقف كوميدية ومشاهد مؤثرة، ارتبط بها المشاهد وعاش معها، والآن على موعد لمعرفة النهاية التي يتمنى أن تكون سعيدة، مطالبين بجزء جديد حتى يستمر في متابعة الشخصيات التي اربتط بها.

نرشح لك: كويز "في الفن"- اتفرجت على مسلسل "أنا وهي" ... "سليم وهند" بيتحدوك

نجاح المسلسل لم يكن من فراغ، فهناك أسباب ساهمت في حب الجمهور له ومتابعتهم المستمرة، وفي النقاط التالية نتعرف عليها:

ثنائية أحمد حاتم وهنا الزاهد

يعتبر مسلسل "أنا وهي" رابع تعاون بين أحمد حاتم وهنا الزاهد، شكلا معا ثنائيا فنيا أحبه الجمهور، البداية كانت مع الفيلم الرومانسي "قصة حب" عام 2019، وبعدها فيلم "الغسالة" ثم حكاية من حكايات "حلوة الدنيا سكر"، أعاد أحمد حاتم وهنا الزاهد للأذهان الثنائيات الفنية الرومانسية الكوميدية، مشاهدهما معا تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة، لذا يعتبرا أول سبب لنجاح المسلسل

أشرف عبد الباقي وشخصية الدكتور

من جديد يقدم أشرف عبد الباقي شخصية الطبيب النفسي الذي يصبح صديقا لمرضاه، ويعالجهم بطرق مبتكرة، شخصية الدكتور "شيرين عبد الوهاب" كوميدية، تحب مشاهدته وطريقته في التعامل مع كل مريض عنده، رمانة ميزان المسلسل، كوميديا بسيطة تلقائية دون تكلف.

وبعيدا عن مشاهده في العيادة، هناك جانب إنساني للدكتور "شيرين" علاقته بطليقته وبحثه عن ابنه، قصة أخرى أحبها الجمهور.

قصة بسيطة عن شاب وفتاة جيران لا يتحدثان أبدا، لديهما معاناة بسبب مشاكل نفسية يلتقيان عند الطبيب ويضطرا للبقاء معا لفترات طويلة من أجل العلاج، مواقف كوميدية عديدة يتعرض لها "هند" و"سليم" أحبها الجمهور وأصبحت مشاهد يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كدليل على نجاح العمل ومشاهدته.

جاءت الحلقات الخمس الأخيرة من العمل مختلفة، فتغيرت وتبدلت الشخصيات، في بداية المسلسل اعتدنا على "هند" العصبية الطائشة، و"سليم" الهادئ الخجول، تبدلت الأحوال وانقلبت الأمور، لنرى "نيو سليم" مع مشاهد كوميدية لأحمد حاتم، كانت هذه من ضمن النقاط المهمة في العمل.

تميز المسلسل بظهور ضيوف شرف في مشاهد بسيطة لكن مؤثرة، لتكتمل العائلة لدينا والدي "سليم" محمود البزاوي وسلوى محمد علي، والعلاقة الغريبة بينهم، وأيضا عائلة "هند" شقيقها ووالدتها وزوج والدتها والمواقف الكوميدية التي تجمعهم.

ومسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

جمهور "عروس بيروت 3" في حيرة بسبب مشهد بالحلقة الأولى ... حلم أم واقع صادم؟

فستان أبيض رقيق وباقة ورود كبيرة ... ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية

عمرو أديب: اللي بيتعمل في أحمد حلمي ومنى زكي حرام

رحمة أحمد لـ"في الفن": لست بديلة دنيا سمير غانم في "الكبير أوي" واللهجة الصعيدي صعبة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل