المحتوى الرئيسى

‏شوبير: أزمات الأهلي لا تنتهي قبل كأس العالم

01/24 22:20

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن أزمات الأهلي قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات في فبراير المقبل، خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير فيديو للترحيب بالأندية التي تشارك في البطولة.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أزمات الأهلي لا تنتهي قبل انطلاق كأس العالم للأندية، اصابات أكرم توفيق وبدر بانون وصلاح محسن وحسام حسن وغياب 7 لاعبين دوليين مع منتخبات مصر ومالي وتونس».

وتسائل الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير النادي الأهلي بعد هذه الغيابات قائلا: «برأيكم ما هي فرص الأهلي في هذه النسخة».

ومن المنتظر أن تتواجه 7 أندية عالمية في مباريات إقصائية حيث ستنطلق مجريات البطولة بالمباراة الأولى يوم 3 فبراير بين الجزيرة وممثل قارة اوقيانوسيا نادي بيري من تاهيتي.

وتشمل الفرق الخمسة المتأهلة،بطل قارة أفريقيا النادي الأهلي المصري وبطل دوري أبطال الكونكاكاف مونتيري المكسيكي، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا نادي تشيلسي الانجليزي، وبطل أمريكا الجنوبية نادي بالميراس البرازيلي، وبطل دوري أبطال آسيا نادي الهلال السعودي.

وتُقام مباريات البطولة في استادي محمد بن زايد وآل نهيان اللذين تم تجهيزهما وفق أعلى معايير الصحة والسلامة لضمان تجربة آمنة ومميزة لعشاق كرة القدم والمجتمع الرياضي بأكمله.

الأهلي يرسل الملف الطبي للاعبين للـ«فيفا» استعدادًا لمونديال الأندية

ربنا معاك.. شوبير يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من مونديال الأندية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل