المحتوى الرئيسى

جزر القمر يستعيد حارس مرماه قبل موقعة الكاميرون 

01/24 14:13

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو منتخب جزر القمر المصابين بفيروس كورونا عن سلبية مسحة حارس المرمى علي احماد، ليكون جاهزًا للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراته أمام الكاميرون، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة خلال الفترة الجارية في الكاميرون وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها حارس مرمى جزر القمر، سلامته من أي تأثيرات على جهازه التنفسي عقب إصابته بفيروس كورونا، وسلبية المسحة التي خضع لها قبل مباراة الكاميرون.

يذكر، أن المدير العام لمنتخب جزر القمر كان أكد منذ يومين  أن نتائج التحاليل التي خضعت لها بعثة منتخب جزر القمر الى الكامرون المشاركة في نهائيات كأس أمم افريقيا قد أثبتت وجود 12 حالة اصابة بفيروس كورونا من بينهم المدرب الأول وحارسي المرمى قبل مباراة ثمن النهائي.

ويخوض جزر القمر بطولة كأس الأمم الأفريقية بقائمة تضم:

 حراسة المرمى: سليم بن بوينة (إندوم الفرنسي) وعلي أحمادة (إس كيه بران بيرجن النرويجي) ومعاذ أوسيني (فريوس الفرنسي).

خط الدفاع: نديم عبده (إف سي مارتيج الفرنسي) وبنجلود يوسف (لا بريشون دي شاتورو الفرنسي) وعبد الله علي محمد (أفرانش الفرنسي) وقاسم مداهوما (أفرانش الفرنسي) ويون زهاري (شوليه الفرنسي) وشاكر الحضور (أجاكسيو الفرنسي) ومحمد يوسف (أجاكسيو الفرنسي) وقاسم عبد الله (مارينيان سينياك الفرنسي).

خط الوسط: فهد باشيرو (أومونيا نيقوسيا القبرصي) ويوسف مشانجاما (إي أيه جانجون الفرنسي) وياسين برهان (جو أهيد إيجلز الهولندي) وناكيبو أبو بكاري (سيتي 34 الفرنسي) وإياد محمد (إيه جي أوكسير الفرنسي) ورافدين عبد الله (لوزان السويسري).

خط الهجوم: فايز سليماني (كورتيك البلجيكي) ومحمد الفردو (ريد ستار بلجراد الصربي) وناصر شاميد (غاز ميتان ميدياس الروماني) وأحمد مغني (إف سي أنيسي الفرنسي) وفايز ماتوار (شوليه الفرنسي) وسعيد بكاري (آر كي سي فالفيك الهولندي) وموسى جوموي (سايت بريست الفرنسي) ومحمد مشانجاما (نواذيبو الموريتاني).

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل