المحتوى الرئيسى

محامي أسرة «بسنت» فتاة الغربية: لم ولن نتنازل أو نتصالح في القضية

01/24 14:12

أكد عبدالله أبوالمجد خطيب شقيقة فتاة الغربية بسنت، المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز ومحامي أسرتها في نفس الوقت، أنه وكل أفراد الأسرة وشقيقات بسنت سيحضرون أول جلسة في محكمة الجنايات بطنطا لمحاكمة المتهمين الخمسة في القضية بعد إحالتهم للمحاكمة بناء على قرار النائب العام، مشيرًا إلى أنه سيتقدم بطلب بالادعاء بالحق المدني والتعويض من المتهمين في أول جلسة للمحاكمات.

وأشار إلى أن بسنت واجهت ضغوطًا كبيرة جدًا وكانت ستعيش وسط كل هذه الضغوط وعمليات الابتزاز التي تعرضت لها، مشددًا على أنه لم ولن يتم أي تنازل أو تصالح في القضية ولم نتقدم بأي طلبات أو إجراءات بخصوص ذلك، مؤكدًا أن حق شقيقة خطبيتي لابد أن يعود وينال المتهمين أقصى عقاب.

اقرأ أيضا| رصف الطريق الزراعي الغربي من ديرمواس القبلي حتى كمين الرحمانية

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفرالزيات بمحافظة الغربية، قد قرر  اليوم إخلاء سبيل ١١ متهم من المتهمين في قضية فتاة الغربية بسنت، المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز بكفالة ٢٠٠٠ جنيه على ذمة التحقيقات.

وكانت جهات التحقيق بكفر الزيات قد أصدرت قرارا بحبس ١١ متهم من المتهمين في قضية فتاة الغربية بسنت بتهم الابتزاز وتداول الصور، واستمرت التحقيقات معهم وتم تجديد حبسهم  ١٥ يوما على ذمة التحقيق حتى أصدر قاضي المعارضات بمحكمة كفرالزيات اليوم قرارا بإخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة التحقيقات، وتتراوح اعمار المتهمين بين ١٥ و١٧ عام.

وكانت حكمت عامر والشهيرة ب هناء والدة الفتاة بسنت خالد، قد أكدت أنها ستحضر أول جلسة في محاكمة المتهمين الشهر القادم وستطالب بالقصاص لابنتها وأنها لن تتصالح أو تتنازل نهائيا تحت أي ظرف من الظروف وستأتي إلى المحكمة لرؤية 5 متهمين داخل قفص الاتهام بقاعة المحاكمة بطنطا الذين ابتزوا ابنتها حتى ينالوا عقابهم.

وأعلنت والدة الفتاة أنه لا نية لها للتصالح مع أسر المتهمين، مؤكدة أن أوجاعها كأم لا تقارن بالثمن فنظرة واحده إلي أعين ابنتها الراحله وهي علي قيد الحياه كانت تسوي الدنيا ومافيها مبينة بقولها "ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين".

جدير بالذكر انه قد تحدد موعد الخامس من شهر  فبراير القادم بمحكمة جنايات طنطا  لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية فتاة الغربية  بسنت المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز، حيث أصدر المحامي العام الأول لنيابة غرب طنطا الكلية قرارا في القضية التي حملت رقم ٢٠٣٦لسنة ٢٠٢٢ جنايات كفرالزيات بإحالة كلا من ا م ١٧ سنة محبوس طالب  وم ض محبوس ٢١ سنة عامل وا ي ٢٠ عام وع م ١٩ سنة محبوس عامل  وع م ١٦ سنة محبوس طالب بالصف الثاني الثانوى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل