المحتوى الرئيسى

من هو البلوجر أحمد وجيه؟.. قدمت «المهن التمثيلية» بلاغا ضده بسبب أصحاب ولا أعز

01/24 16:05

الجدل المثار حول «أصحاب ولا أعز» لا يتوقف، فخلال الأيام القليلة الماضية سيطرت أحداث الفيلم على الرأي العام، آخرها تقديم أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، بلاغا ضد البلوجر أحمد وجيه، بسبب الإساءة لأبطال الفيلم.

وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن البلوجر أحمد وجيه بعد تقدم نقابة المهن التمثيلية ببلاغ ضده، بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»:

- وفقًا لصفحته الرسمية عبر موقعي «يوتيوب» و«فيس بوك»، فهو اسمه أحمد وجيه، مهندس مدني، وناقد لأي محتوى يسيء لبلده ولوطنه العربي.

- بدأ بعرض فيديوهاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2019، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة.

- لديه 286 ألف متابع عبر موقع «يوتيوب»، ووصلت أخر فيديوهاته المثيرة للجدل والتي احتوت على ألفاظ خادشة وسبه فناني فيلم «أصحاب ولا أعز» إلى 60 ألف مشاهدة.

- منذ الجدل المثار حول الفيلم، قدم البلوجر 4 فيديوهات مختلفة، تطاول فيها على الفنانين، مما دفع نقابة المهن التمثيلية لتقديم بلاغ ضده.

- من عناوين هذه الفيديوهات «إلغاء مسلسل مني زكي بعد ترويجها للمثلية»، و«هجوم عمرو أديب وأشرف زكي على الجمهور»، و«عاجل هجوم أحمد حلمي على الجمهور».

- أدلى البلوجر بعدة ألفاظ مسيئة، تعد طعنًا في الأعراض، منها: «الوسط الفني لا يوجد فيه ما يسمى بالاحترام»، و«يخلعون اللباس أمام العامة»، و«كلهم بيفضلوا محترمين إلا أن يعلي المنتج الأجر شوية فنبدأ نخلع حتة حتة».

وتقدم بالبلاغ لنقابة المهن التمثيلية ضد البلوجر أحمد وجيه، بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»، شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني للنقابة، إذ تتضمن أن المشكو فى حقه سبّ عددًا من الفنانين ونشر أخبارًا كاذبة عنهم، ووصفهم بأمور خادشة ومسيئة لهم وللنقابة.

استطاع رجل من تونجا أن ينجو بحياته من التسونامي المدر الذي جرفه وعائلته في المحيط وسبح لمدة 28 ساعة في المحيط حتى وصل إلى بر الأمان بأعجوبة وبشكل غير متوقع.

أثار ممثل شهير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن تحوله جنسيا إلى امرأة وأنه متقبل شكله كما هو ولا يريد إثارة إعجاب الجميع

لقي مغامر فرنسي شهير اسمه جان جان سافين مصرعه أثناء محاولته عبور المحيط الأطلسي للمرة الثانية بعد أن عبره مستخدما كبسولة برتقالية على شكل برميل في أول مرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل