المحتوى الرئيسى

بعد أزمة «أصحاب ولا أعز».. فنانة عالمية تشيد بـ«نتفليكس»: بدونها كنت سأكون خارج نطاق الأضواء | الفن | جريدة الطريق

01/24 13:06

تسعد النجمة الأمريكية ساندرا بولوك، لخوض نوع جديد من المغامرات المثيرة التي اشتهرت بها مؤخرًا، من خلال دورها في أحداث فيلمها الجديد "The Lost City"، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وقامت الشركة المنتجة بطرح الإعلان الرسمي للفيلم مؤخرا، وكشف التريلر عن الملامح الأولى للعمل.

ومن المفترض أن تظهر النجمة العالمية "بولوك"، في دور الروائية "لوريتا سيج"، التي أشتهرت بكتابة روايات غرامية مليئة بالمغامرات المثيرة والأماكن الغريبة، وتتوالى الأحداث بالترويج لكتابها الجديد الذي يحمل صورة شاب وسيم يسمى "آلان"، والذي كرس حياته لتجسيد شخصية "داش"، بطل روايات "لوريتا"، وأثناء ترويجها للكتاب يقوم ملياردير غريب الأطوار باختطافها على أمل أن تقوده إلى كنز المدينة القديمة المفقودة في قصتها الأخيرة.

اقرأ أيضا: الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم

ويضم العمل الفنان الشاب دانيال رادكليف، الذي يعتبر واحدا من أبرز الوجوه المشاركة في العمل، لكنه يلعب دورا ثانويا في هذا العمل الذي يشارك فيه عدد من الأسماء البارزة سينمائيا، منها تشاينينج تيتوم، باتي هاريسون، أوسكار نونيز، بالإضافة لظهور خاص للنجم براد بيت، والعمل إخراج آدم وأرون ني.

يذكر أن آخر أعمال النجمة ساندرا بولوك، السينمائية وذلك من خلال المشاركة في بطولة "The Unforgivable"، من إنتاج شبكة “نتفليكس” التي وصفتها ساندرا في حديثها لموقع “Hollywood Reporter The” أنها سبب عودتها بقوة عالميا في الفترة الأخيرة.

وأكد "بولوك"، في تصريحات صحفية بأن شبكة "نتفليكس"، تؤمٌن العمل لعدد كبير من نجوم هوليوود، موضحة: "إنها منصة جيدة للفنانين ولصناعي الأفلام، ومن دونها كان عدد كبير من الأشخاص قد فقد عمله، فمن كان يظن أن امرأة مثلي ستظل في الصدارة حتى هذه المرحلة العمرية؟، بلا شك كنت سأكون خارج نطاق الأضواء".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل