المحتوى الرئيسى

«محتاج دعواتكم».. شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الدعاء لوالده

01/24 21:00

كتب الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، منشورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك يطلب من متابعيه الدعاء لوالده بالشفاء العاجل.

وقال وائل عبد العزيز في منشوره: “أنا والدي فعلًا تعبان جدا، محتاج دعواتكم”.

وكان وائل عبد العزيز أعلن منذ عدة أيام أن والديه يمران بأزمة صحية، ولم يكشف أي تفاصيل عن الذي يصيبهما، ونشر وائل، صورة تجمعه بوالديه منذ الطفولة، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، معلقاً عليها، قائلاً: “ربنا يخليكوا ليا وما يحرمنيش منكم ويشفيكوا ويعافيكوا يارب، دعواتكم”.

ونفى الفنان وائل عبد العزيز مؤخرا خلافه مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال في تصريحات صحفية: “أنا مش فارق معايا الكلام ده، ولا في دماغي، أنا بتمنالها السعادة، وأهم حاجة عندي إنها تكون سعيدة ومبسوطة في حياتها.. مش مهم أي كلام بيتقال، إحنا بنتهاجم من زمان، وياما طلعوا إشاعات علينا من زمان”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد تعرضت لأزمة صحية حادة في شهر يوليو الماضي، حيث تم الإعلان عن ذلك عندما طلب زوجها من جمهورها ومحبيها الدعاء لها بسبب خضوعها لعملية جراحية نسائية.

واحتفلت ياسمين عبد العزيز قبل أيام بعيد ميلادها مع العوضى بعد أزمة كبيرة من المرض استمر شهور، فهي من مواليد 1980 إذ تبلغ من العمر 42 عاما.

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل “اللي ملوش كبير” والذي حقق نجاحًا كبيرًا بتعاون مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر مسلسل “اللي ملوش كبير” ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 نشر العوضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور تجمعه بزوجته وعلق قائلا:  “كل سنة وانتى طيبة يا عالمى بحبك”.

وكانت قد وجهت الفنانة  ياسمين عبد العزيز في وقت سابق رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد العوضي بالتزامن مع عيد ميلاده الذي يحل يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر.

كما هنأت الفنانة منى زكي الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل