المحتوى الرئيسى

شروط وتفاصيل عرض "Squid Game" ضمن فعاليات موسم الرياض فى السعودية – نجوم نت

01/24 12:40

موسم الرياض كشف عن فعالية “تجربة لعبة الحبار” التي سوف تقام في منطقة بوليفارد سيتي وهي الفعالية التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية في تجربة مستوحاة من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار Squid Game.

سوف يعيش المشاركون في هذه التجربة المختلفة الألعاب التي تم عرضها في المسلسل بشكل واقعي، في أجواء من الحماس والغموض.

وانطلقت “تجربة لعبة الحبار” في موسم الرياض يوم الجمعة الماضي 21 يناير 2022 وسوف تمتد إلى يوم 31 مارس ومن المتوقع أن تشهد إقبال جماهيري ضخم بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الشهير في السعودية وكذلك في جميع إنحاء العالم عند عرضه.

كما ان القائمون على “تجربة لعبة الحبار” في موسم الرياض كشفوا عن بعض الشروط الخاصة من أجل المشاركة في التجربة والتي تشترط أن يكون المشارك في اللعبة فوق سن الـ18 سنة.

و يجب الإمتثال لكافة الشروط والأحكام الخاصة للجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها، وأن يلتزم كذلك حامل تذكرة “تجربة لعبة الحبار” بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو إستخدامها.

وتصل سعر التذكرة إلى 230 ريال لا تشمل دخول البوليفارد، وقد أعلن كذلك القائمين على التجربة بأنه تم توفير مدخل ومواقف مجانية خاصة للمشاركين في هذه التجربة الاستثنائية

موسم الرياض نشر عبر صفحته الرسمية على “تويتر” فيديو قصير لأبرز المشاهد التي تم تصويرها أثناء مشاركة الجمهور في اللعبة خلال الساعات الأخيرة، حيث أشاد المشاركون بالتفاصيل الدقيقة التي أهتم بها القائمين على “تجربة لعبة الحبار”.

والتي جعلتها تشبه بشكل كبير المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار Squid Game”، وقد حققت الفيديوهات التي تم نشرها على صفحات الهيئة العامة للترفيه وكذلك موسم الرياض حول “تجربة لعبة الحبار” أكثر من 2 ونصف المليون مشاهدة في إشارة واضحة إلى حجم الاهتمام الكبير من قبل الجمهور بهذا التجربة الجديدة والمختلفة في المملكة العربية السعودية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل