المحتوى الرئيسى

نجاة رجل من رحلة استغرقت 11 ساعة في عجلة طائرة

01/24 12:23

أصاب الذهول السلطات بعد أن نجا رجل من رحلة استغرقت 11 ساعة في عجلة طائرة متجهة من جنوب إفريقيا إلى أمستردام.

وقد سافر خلسة وتسلل إلى عجلة مقدمة طائرة شحن بأعجوبة من الرحلة التي استغرقت 11 ساعة من جنوب إفريقيا إلى هولندا، وفقًا لشبكة CNN ، كان الرجل مختبئًا لأكثر من 11 ساعة منذ مغادرة الطائرة جوهانسبرج، بينما لم يتم الكشف عن هويته ، قال المسؤولون إنه يعتقد أنه يتراوح بين 16 و 35 عامًا.

وقالت ويليمايك كوستر المتحدثة باسم مطار شيفول لشبكة CNN: "علمنا أنه تم العثور على شخص مختبئًا على متن طائرة شحن في منصة الشحن بالمطار".

ومن المفهوم أن الطاقم الأرضي كانوا أول من اكتشف الرجل ، الذي نجا من الرحلة لكنه سجل درجة حرارة منخفضة جدًا في الجسم، استقر في مكان الحادث قبل نقله إلى مستشفى أمستردام.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة العسكرية الملكية الهولندية جوان هيلموندز لشبكة CNN: "لقد فوجئنا بالعثور على هذا الرجل ، لكننا فوجئنا أكثر بكونه على قيد الحياة بعد أن حلقت الطائرة لأكثر من 10000 كيلومتر في درجات حرارة شديدة البرودة".

"عندما يتعافى الرجل ويخرج من المستشفى ، سيتم معالجته في مركز طالبي اللجوء (AZC) حيث سيتم تحديد وضعه إذا كان يبحث بالفعل عن اللجوء، "من اللافت للنظر أن الرجل لا يزال على قيد الحياة."

وقال محامي الهجرة لوسائل الإعلام المحلية إن الجمارك وحماية الحدود ستحتجز المسافر أثناء مواجهته أمر ترحيل عاجل.

قال الطيار ويلارد شيبرد ، وهو أيضًا صحفي في شركة إن بي سي التابعة لشبكة سكاي نيوز ، إنه بناءً على بيانات الرحلة ، انخفضت درجات الحرارة في الترس بنحو 38 درجة مئوية.

وقال "لذلك كان هذا الشخص هناك فترة زمنية ربما حوالي ساعتين ، حيث تعرضوا لدرجات حرارة دون الصفر".

كانت نسبة كبيرة من حوالي 1.7 مليون مهاجر تم القبض عليهم أو طردهم من قبل وكلاء الحدود الأمريكيين خلال العام الماضي من غواتيمالا ، والعديد منهم يفرون من العصابات العنيفة والفقر.

- نادر البقاء على قيد الحياة

من النادر أن ينجو المسافر خلسة من رحلة طيران طويلة المدى ، نظرًا لدرجات الحرارة المنخفضة ومستويات الأكسجين المنخفضة.

ينجو المتسرب من رحلة لمدة 11 ساعة في عجلة الطائرة

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل