المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل 11 متهمًا في قضية «فتاة الغربية» على ذمة التحقيقات

01/24 12:23

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم، إخلاء سبيل ١١ من المتهمين في قضية فتاة الغربية «بسنت» المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز بكفالة ٢٠٠٠ جنيه على ذمة التحقيقات.

كانت جهات التحقيق بكفر الزيات قد أصدرت قرارا بحبس ١١ من المتهمين في القضية بتهم الابتزاز وتداول الصور واستمرت التحقيقات معهم وتم تجديد حبسهم  ١٥ يوما على ذمة التحقيق حتى أصدر قاضي المعارضات بمحكمة كفر الزيات اليوم قرارا بإخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة التحقيقات وتتراوح أعمار المتهمين بين ١٥ و١٧ عاما.

اقرأ أيضا| بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الجدري بالغربية 

وعقب تحديد جلسة 5 فبراير المقبل موعدا لبدء جلسات محاكمة 5 متهمين أمام محكمة جنايات طنطا في واقعة فتاة الغربية بسنت والشهيرة إعلاميا بضحية الابتزاز، أكدت حكمت عامر والشهيرة بهناء والدة الفتاة "بسنت خالد"،  أنها ستحضر اول جلسة في محاكمة المتهمين الشهر القادم وستطالب بالقصاص لابنتها وأنها لن تتصالح اوتتنازل نهائيا تحت أي ظرف من الظروف وستأتي الي المحكمة لرؤية 5 متهمين داخل قفص الاتهام بقاعة المحاكمة بطنطا الذين ابتزوا ابنتها حتى ينالوا عقابهم .

وأعلنت والدة الفتاة أنه لا نيه لها للتصالح مع أسر المتهمين، مؤكده أن اوجاعها كأم لا تقارن بالثمن فنظرة واحده إلي أعين ابنتها الراحلة وهي علي قيد الحياة كانت تسوي الدنيا ومافيها مبينة بقولها "ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين".

اقرأ أيضا| بدء جلسات محاكمة المتهمين بقتل موظف ودفنه بحقل موالح في طنطا 

كما أكد عبدالله ابوالمجد خطيب شقيقة الفتاة بسنت، انه سيحضر كمحامي عن أسرة الضحية وسيطالب من هيئة المحكمة الادعاء بالحق المدني والتعويض من المتهمين وذلك في أول جلسة في محاكمة المتهمين في القضية، مشيرا إلى أن بسنت واجهت ضغوطا كبيرة جدا بسبب عمليات الابتزاز التي تعرضت لها، مشددا على انه لم ولن يتم اي تنازل أو تصالح في القضية. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل