المحتوى الرئيسى

نائب اتحاد المصريين في أمريكا يعرض خطة لجذب استثماراتهم

01/24 12:03

اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج م.إسماعيل أحمد مع م. عصام يوسف نائب رئيس الاتحاد في أمريكا للاتفاق على خطة جذب استثمارات المصريين في أمريكا للمشاركة في البناء والتنمية داخل جمهورية مصر العربية.

حضر الاجتماع ممثلين عن اللجنة الاقتصادية بالاتحاد وتم عرض كافة المشروعات المتاحة والتسهيلات التي تمنحها الدولة المصرية لرؤوس الاموال الاجنبية وكذلك بعض المشروعات التي يمكن المساهمه فيها مع رجال اعمال مصريين عائدين من الخليج العربي في مجالات متنوعة منها المستلزمات الطبية والمواد الغذائية والتصدير الخضروات والفواكه الطاذجه وإعادة تدوير المخلفات  . 

وقال م. عصام يوسف إن هناك مجموعة من رجال الأعمال في أمريكا يرغبون في إقامة عدة مشاريع استثمارية في مصر، وتم الاتفاق على أن يتولى الاتحاد العام للمصريين في الخارج من خلال خبراء في اللجنة الاقتصادية توفير وعرض الفرص الاستثمارية المختلفة وعمل دراسات الجدوى اللازمة لتقديمها لهم . 

وأشاد يوسف بمستوى التعاون بين أعضاء الاتحاد العام للمصريين في مختلف دول العالم وفروع الاتحاد عموما وفرع أمريكا خصوصاً للوقوف على أوجه التعاون بينهم لما فيه الصالح العام وتحقيق التعاون المشترك في مجالات متنوعة وخير مثال هو تلاقي رؤوس اموال مصرية من امريكا مع رؤوس اموال مصرية عائدة من الخليج. 

وفي نفس السياق، أشاد رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين في الخارج بالفرع الجديد في أمريكا وأهدافة التي اولاً وإخيراً جاءت لغرض تكوين لوبي مصري على ارض الولايات المتحده لتوحيد الصف المصري ولم شمل أبناء مصر في امريكا والعمل على مجابهة الحوار المعادي والدفاع عن الحقوق المصرية في منظمات المجتمع المدني الأمريكي ولدى ذوي القصد من صناع القرار الأمريكي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل