المحتوى الرئيسى

فستان أبيض رقيق وباقة ورود كبيرة ... ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية | خبر

01/24 11:41

لا زالت احتفالات الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها مستمرة.

وشاركت ياسمين جمهورها بصور من احتفالها، ظهرت فيها ترتدي فستان أبيض رقيق وتحمل باقة ورود كبيرة.

نرشح لك: اتهامات بالانحلال الأخلاقي لفيلم بسبب شخصية المثلي ومنى زكي لم تتعر مطلقا.. كيف تناولت المواقع العالمية أزمة "أصحاب ولا أعز"؟

وظهرت ياسمين تقف إلى جوار بالونات وردية كثيرة، وزين المكان بكتابة اسمها بالإنجليزية، وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها عبر حسابها على Instagram متمنين لها السعادة دائما.

وسبق واحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها ونشرت صور ظهرت فيها بفستان أحمر بسيط، ومكياج بأنامل شريف طانيوس.

كما كشفت عن بعض الهدايا المميزة التي حصلت عليها في عيد ميلادها ومنها عرائس مصنوعة من الكروشية على شكلها، بإطلالات متنوعة لها منها الفستان "التايجر" وفساتين أخرى ظهرت بها في المهرجانات.

على جانب آخر، أثارت ياسمين صبري جدلا خلال الفترة الماضية بعد مشاركتها في "سبيس" عبر موقع Twitter وحديثها عن أنها لم تكن طفلة تحصل على كل ما تريده ولكنها دربت عقلها الباطن على تخيل الحياة التي ترغب فيها (لقراءة تصريحاتها كاملة)

مما دفع والدها أشرف صبري لمهاجمتها واتهمها بالكذب مؤكدا أنها عاشت حياة سعيدة وكانت تحصل على كل ما تريد، وكانت تتعلم في أرقى المدارس في الإسكندرية وليس كما تدعي أنها كانت في فترة من حياتها في مدرسة حكومية، للمزيد حول تصريحات والد ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير مسلسل لرمضان 2022، من تأليف محمد عبد المعطي ويحمل اسما مؤقتا هو "دنيا"، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن بقية تفاصيل العمل.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

عبد الرحيم كمال عن الهجوم على منى زكي: كشف عن داعشية خطيرة في نفوس البشر

محمد التاجي ردا على رسالة محمد رمضان: لو قصدك تسخر مني أنا مسامحك

عمرو أديب: اللي بيتعمل في أحمد حلمي ومنى زكي حرام

رحمة أحمد لـ"في الفن": لست بديلة دنيا سمير غانم في "الكبير أوي" واللهجة الصعيدي صعبة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل