المحتوى الرئيسى

أحمد سليمان: انتخابات الزمالك ستكون مثالا يحتذى به للجميع

01/24 08:00

Arial, "sans-serif"; font-size: 14pt;'>وجه أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الزمالك المقبلة كلمته لجماهير وأعضاء النادي.

وقال سليمان في كلمته :" أحبائي زملائي أعضاء الجمعية العمومية الموقرة لنادينا الحبيب ، أعلم جيدا إننا نتطلع إلي زمالك يليق بتاريخ نادينا العريق الذي قدم على مدار 111 سنة نجوما لامعة في كل الألعاب المختلفة وقدم شخصيات عامة زملكاوية الأصل وبالطبع والسلوك الحميد في كافة مؤسسات الدولة المختلفة".

وتابع :"لا أنكر أيضا الضرر الكبير الذي أرهقنا وأثر علي نادينا في السنوات الأخيرة دون فائدة أو طائل يذكر ، أننا جميعا متفقون علي هدف واحد هو السعي من أجل زمالك اقوي وأفضل وأكثر تتويجا، زمالك له كلمة مسموعة قاطعة تليق باسم القلعة البيضاء".

وأكمل: "أقول للجميع سوف تكون انتخابات نادينا مثلا يحتذى به في النظام والاحترام والسلوك القويم ولا تصدقوا المندسين الذي يرغبون في تشويه زمالك الفن والهندسة لصناعة أزمات بحثا عن تعطيل العملية الانتخابية وأؤكد أننا أخذنا وعودا وعهودا على أنفسنا كقائمة واحدة أن نعيد لكل عضو زملكاوي حقه الانتخابي دون إقصاء من أحد".

وأضاف :"أننا نملك حلولا جذرية وقاطعة لكل أزمات نادينا الكبير كما نملك برنامجا طموحا صنعته أنا وزملائي بالقائمة ومحبي الزمالك يليق بنا وبهم".

وواصل: " أود أن أذكركم بأننا لن ولم تأتي سيرة الزمالك في وسائل الإعلام بسوء لأننا ببساطة سوف نكرس كل جهودنا لحل أي أزمة أو مشكلة تواجهنا ، كما أننا لن نتيح الفرصة لأحد أن يشوه تاريخ نادينا العظيم، الذي قدم إدارات سابقة ناجحة ورموز يحتذى بها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل