المحتوى الرئيسى

رحمة عادل وأحمد.. قصة حب بريئة والسوشيال ميديا ترفض زواجهما بسبب شلل ال

01/24 04:00

رحمة عادل وأحمد قصة حب بريئة لقلوب نقية لاتحمل إلا الأمل، رحمة عادل الفتاة البريئة كعصافير الصباح، بملامحها الطفولية تحكي آلامًا مكتومة، وآمالاً مقبلة، مُشرقة كشمس الشتاء الدافئة؛ لم تمنعها إعاقتها من نشر البهجة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لكن السوشيال ميديا لم تتقبل قصة حب رحمة عادل وأحمد.

رفض زواج رحمة عادل وأحمد

ليه المجتمع رافض زواج رحمة عادل وأحمد؟.. سؤال وجهته الإعلامية لميس سلامة في بث مباشر عبر قناة «صدى البلد»؛ لتعرف ما السبب الذي دفع متابعي رحمة على وسائل التواصل الاجتماعي من رفض ارتباطها بأحمد وهو الشاب الذي أعلن حبه المطلق لها دون مقدمات؛ مؤكدًا على أنه يحبها ولا يرى فيها أي عيب، أو مسئولية عليه.

بعمر 4 سنوات أصيبت رحمة عادل بشلل في القدمين واليدين؛ نتيجة «حقنة غلط»؛ ما جعلها من ذوي الهمم وأصيبت بحالة نفسية سيئة، ولم تكن متقبلة حياتها بهذا الشكل، وكانت ترى أن الحياة صعبة عليها وهو الأمر الذي سبب لها أزمة نفسية؛ لتتمكن بعد ذلك من الرضا بقضاء الله؛ بعدما فتح عالم السوشيال ميديا نافذة حياة جديدة لها على العالم.

«كانت نفسيتي صعبة قوي، وكنت مكتئبة وكنت بوصل لحالة الانتحار وبقعد في أوضة ضلمة وبقعد بالأيام من غير أكل».. بهذه الكلمات تصف رحمة حالتها قبل أن تتمكن من تخطي هذه الأزمة الصعبة، والتجربة المرة؛ حتى «حصلت الحاجة اللي خلتني متقبلة نفسي؛ وهي دخول السوشيال ميديا».

دعم المتابعين لحب رحمة عادل وأحمد

رحمة عادل أوضحت أن دعم متابعيها ووقوفهم إلى جوارها جعلها تُقبل على الحياة «عاوزة أطور من نفسي والحاجة اللي ضايقتني حاليًا لما حبيت شخص وحبني ومشافش فيا غير إنة بيحبني وعاوز يبقى معايا؛ والناس شافت إن ده عقبة ومسئولية كبيرة عليه».

وأوضحت رحمة عادل أنها سترسم لحياتها مع خطيبها حياة سهلة، وتمنت لو أن متابعيها دعموه ووقفوا إلى جواره بدلاً من انتقاد حبهما، مشيرة إلى أن والدتها وأهلها وأصدقائها يقومون بمساعدتها نظرًا لأنها لا تستطيع خدمة نفسها.

وعبر خطيبها أحمد عن حبه لرحمة، لافتًا إلى أنه متمسك بها رغم ظروفها الخاصة، مؤكدًا أنه كان من الممكن أن يكون هو في مكانها، موضحًا أنه قابل أهلها لخطبتها وبدورهم رحبوا بذلك نظرًا لجديته الملحوظة في هذا الأمر.

أحمد أوضح أنه لم يتردد للحظة «فكرت هل هعرف أسعدها والا لا؟»، مؤكدًا «وراء كل رجل عظيم رحمة». وقال أحمد إنه أقنع أهله بحبه لرحمة قائلاً: «هوة أنا اللي هعيش معاها والا انتوا؟».

رحمة خالد توجه رسالة مؤثرة لجمهورها على السوشيال ميديا .. فيديو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل