المحتوى الرئيسى

ترشيح كارمن بصيبص لجائزة Joy Awards عن دورها في "العارف" | خبر

01/24 03:36

أكدت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص سعادتها بترشيحها لجائزة Joy Awards في قسم الممثلة المفضلة في السينما، وذلك عن دورها في فيلم "العارف".

وقالت كارمن بصيبص خلال لقائها مع الإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending: "أنا مبسوطة جدا وتفاجأت لما عرفت إني ضمن 4 مرشحات من الوطن العربي عن دوري في فيلم العارف، وهذا شرف لي وأكيد هكون موجودة في الحدث في السعودية يوم 27 يناير."

نرشح لك - شريف رمزي لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": رقابتك الذاتية متفرضهاش على حد

ويقام حفل توزيع جوائز Joy Awards يوم الخميس 27 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية سيتم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

كما يتضمن الحفل فقرات فنية متنوعة لأبرز نجوم العالم العربي ومنهم الفنان الكبير محمد عبده، كاظم الساهر، هاني شاكر، أحلام، ماجد المهندس، أصالة، نانسي عجرم، إليسا، نوال الكويتية، أسامة الرحباني وغيرهم.

من جهة أخرى أعربت كارمن بصيبص عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي لمستها بعد عرض أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، الذي يعرض عبر قناة MBC4 ومنصة شاهد VIP.

وأضافت أن المشهد الأول، الذي يتهمها فارس فيه بقتل والدته الست ليلى مشهد مهم جدا سيتضح معناه قرب نهاية الموسم، بالإضافة إلى مواجهة ثريا لصراع داخلي واكتشافها العديد من الأسرار عن ماضيها، مما يؤثر على حالتها النفسية، ويفهم متابعو المسلسل في النهاية لماذا تتصف شخصيتها بالعاطفية الشديدة والتعلق بالعائلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "عروس بيروت" تم عرض جزأين منه خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، وشارك في بطولته ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد ومرام علي.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

عبد المجيد عبدالله يعلن عن حفل إضافي في موسم الرياض

صابر الرباعي يحتفل بفوز منتخب تونس على نيجيريا: رفعتوا راسنا (فيديو)

شيرين رضا: الرحمة بأفراد الآمن

أيمن بهجت قمر يدعم منى زكي: الموهبة اللي على حق

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل