المحتوى الرئيسى

3 جثث و9 مصابين.. ماذا حدث داخل منزل القارئ سيد أحمد عيسى؟

01/24 02:18

أرجع جيران القارئ الشهير سيد أحمد عيسى، الذي لقى وزوجته ونجله مصرعهم في الحادث المأساوي بقرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت في البحيرة إلى تناول وجبة فسيخ فاسدة.

وعثر أهالي قرية لقانة على الشيخ سيد أحمد عيسى قارئ القرآن الشهير وزوجته ونجله طبيب الأطفال بمستشفى شبراخيت، جثث هامدة، بينما عثر على 9 من أفراد الأسرة في حالة إعياء كامل وتم نقلهم لمستشفى السموم بالإسكندرية.

وتباينت الروايات حول وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى قارئ القرآن الشهير وزوجته ونجله طبيب الأطفال، فيما أصيب 9 من أفراد الأسرة، ففي حين قالت التحريات الأولية إن السبب وراء الحادث تسمم غذائي نتيجة وجبة فسيخ فاسدة، بعدما عثر على بقايا طعام في صالة المنزل.

بينما قال مصدر في مستشفى إيتاي البارود المركزي إن السبب يرجع لاستنشاق غاز أول أكسيد الكربون الناتج من المدفأة، مما تسبب في حالات الاختناق.

التحريات الأولية اشتبهت في تناولهم وجبة طعام فاسدة، في قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت، بمحافظة البحيرة، حرر محضر بالواقعة، ونقلت الجثامين للمستشفى تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بلاغاً من شرطة النجدة، بالعثور على جثث الضحايا ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى، 56 سنة، وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزي، 38 سنة، فيما تم العثور على 9 أشخاص في حالة إعياء شديدة، وهم أحفاد المجني عليه الأول وأمهاتهم.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب الوفاة تسمم بسبب تناولهم وجبة طعام فاسدة، تم نقل الجثامين لمستشفى إيتاي البارود، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى السموم بالإسكندرية.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصابين، وإجراء تحليل عن أسباب الوفاة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل