المحتوى الرئيسى

أول رد من نقابة المهن التمثيلية على أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز".. ونجوم يدعمون منى زكي

01/24 07:54

أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، برئاسة النقيب أشرف زكى، بيانا حول أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي قامت ببطولته النجمة المصرية، منى زكي، وثلة من النجوم، وأثار جدلا كبيرا.

أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير جدلا بألفاظه وظهور مثلي جنسيا ومشهد جريء لمنى زكي

وقالت الفنانة كارول سماحة: "أعجبتني كثيرا النسخة العربية لفيلم أصحاب ولا أعز، أداء رائع لجميع الممثلين، السيناريو والإخراج متقن، تحية خاصة للمبدعة منى زكي، تعجبني دائما الأعمال الواقعية التي تكشف المستور، وتكسر التابوهات، وتظهر الحقائق كما هي.. استمروا".

كما علقت نشوى مصطفى: "يعني لازم اختلافنا يبقي دوشة، هو إحنا مينفعش نختلف بصوت واطي، في كل اختلافاتنا في الرأي على أي موضوع بنتحول لأهلي وزمالك، منتهى العصبية وعدم التحضر، يا سيدي كل حد بيكون وجهة نظره حسب تكوينه النفسي والمحيط اللي اتربى فيه وقناعاته".

ويجدر الذكر أن "أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة، في أول تجاربه الإخراجية.

تدور أحداثه حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة ترفيهية، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة التي تأتي لهذه الهواتف على مرأى ومسمع من جميع الحاضرين على طاولة العشاء.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي جاءت إلى الهواتف المفتوحة، والتي لم يكن يعرف بها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

تابعوا RT علىRT

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل