المحتوى الرئيسى

إزالة 17 إعلانا مخالفا وغير مرخصا بالدقهلية

01/24 00:47

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لجنة الإعلانات بالمحافظة بمواصلة حملاتها والتي تستهدف تحسين المظهر الحضاري للمدن. 

وقد استمرت أعمال الحملات المكثفة من خلال لجنة الإعلانات بالمحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

وأوضح تقرير اللجنة أنه تم المرور على الإعلانات بالشوارع والميادين بنطاق مدينة المطرية وتم بالفعل إزالة عدد 17 من الإعلانات المخالفة وغير المرخصة على أعمدة الإنارة بمدينة المطرية والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وفقا لاشتراطات لائحة الإعلانات المقررة.

 شارك في الحملة محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية ورشا أحمد مدير إدارة الإعلانات ومسئولي الإدارة بديوان عام المحافظة ومسئولي الإشغالات ورئاسة مركز ومدينة المطرية.

يذكر أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق اللائحة الجديدة التي تم إقرارها لتنظيم الإعلانات وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كان محافظ الدقهلية قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يتابع جهود الوحدات المحلية في تصدى للبناء المخالف

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل