المحتوى الرئيسى

بسمة وهبة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة اعتزالها.. تفاصيل | الفن | جريدة الطريق

01/24 00:07

تستعد الإعلامية بسمة وهبة لتقديم برنامجها "90 دقيقة" علي شاشة "المحور" بعد غيابها عن البرنامج لمدة تجاوزت الأسبوعين عقب إصابتها بمتحور "أوميكرون" والذي قامت بعدها بعزل نفسها بالمنزل ومتابعة حالتها مع الدكتور حسام حسني.

وبمجرد تعافيها توجهت بسمة الي الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لآداء مناسك العمرة قبل عودتها للعمل مباشرة، ومن المنتظر أن تناقش بسمة وهبة في ظهورها غدًا العديد من القضايا والموضوعات التي تشغل الرأي العام، المصري خلال الفترة الحالي.

وبعد ساعات قليلة من تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمس، نشرت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من داخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تفكيرها في التقاعد واعتزال المجال الإعلامي، والتفرغ للعبادة، حيث علقت على الفيديو: "استخيرك يا ربي ببيتك في التقاعد والتفرغ للعبادة ولقاء الأحبة والاهتمام بالصحة.. آن الأوان أم لم يأن يا الله؟".

برنامج "90 دقيقة" يذاع يوميًا علي شاشة قناة المحور في الثامنة مساءًا وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة من الإثنين إلي الأربعاء.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل