المحتوى الرئيسى

حقيقة الطفلة التي ظهرت في كواليس فيلم «شمس».. صور

01/24 00:25

شهد اليوم الأخير من تصوير الفيلم السينمائي الجديد “شمس” بطولة عدد كبير جدا من النجوم التقاط الصور التذكارية والاحتفال بانتهاء التصوير، والذي تم تداول صورة خاصة بذلك الاحتفال لكل صناع العمل.

وقامت عدد من المواقع الإخبارية بنشر الصور التي ظهرت فيها طفلة صغيرة يحملها علي يديه الفنان محمود عبدالمغني والفنان عمرو عبدالجليل؛ فيما اعتقد البعض أن تلك الطفلة هي ضمن أحداث العمل نتيجة زواج بطلة الفنانة هدي الاتربي.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم حقيقة تلك الصور الخاصة بالطفلة الرضيعة، وهي التي تدعي “نيللي” ابنة مخرج العمل معوض اسماعيل الذي اصطحب ابنته الصغيرة ضمن أحداث تصوير الفيلم وخاصة المشهد الأخير .

وكان قد استغرق تصوير الفيلم شهرين بدأوا من منتصف نوفمبر (2021) حتى منتصف يناير (2022)، وقد تم تصوير المشاهد بين أكثر من لوكيشن ما بين الديكور الأساسي للتصوير داخل فيلا شعيب بمنطقة الهرم، وإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت، لينتقل بعد ذلك لتصوير المشاهد الداخلية بمدنية الإنتاج الإعلامي.

ويُذكر أن الفيلم من تأليف وسيناريو سعودي، حيث ألف الفيلم وعالجه دراميًا الدكتور طلال الطريفي، فيما كتب السيناريو فواز الخريشي، ليكون أول عمل من إنتاج وتأليف وسيناريو سعودي وتنفيذ سينمائي مصري بشكلٍ كامل، حيث تمت معالجة اللهجة وتحويلها للمصرية برؤية فنية لمحمد القوشتي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل