المحتوى الرئيسى

رسميا.. التعاون السعودي يعلن ضم نجم الزمالك

01/24 00:25

أعلن نادي التعاون السعودي رسميا عن التعاقد  مع مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع اللاعب رسميا على عقود الانتقال للتعاون بعدما وافق الزمالك على بيعه رسميا مقابل الحصول على مليون دولار، لاسيما وأن عقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تقارب في وجهات النظر بين الزمالك والتعاون على طريقة سداد قيمة الصفقة ليعلن التعاون رسميا عن ضم اللاعب

دامك تبيني فانت يا مصطفى شوقي #حبة_الكرز تـعـاونـي ✔️#WelcomeBackMostafa pic.twitter.com/W4ObhueAzR

— نادي التعاون السعودي (@AltaawounFC) January 23, 2022

وفي سياق أخر فاز فريق الزمالك على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية  التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الأبيض للقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من السيد عطية ومحمد طارق و محمد حمدي و أحمد ذكي و محمد حسام “بيسو” وطارق علاء ، ماجد هاني و سيف جعفر و يوسف أسامة و سيد عبدالله “نيمار ” و حسام أشرف.

شهدت الدقائق الأولى سيطرة شبه كاملة من جانب فريق الزمالك، بعد استحواذ الفريق على منتصف الملعب.

وأهدر حسام أشرف وسيف جعفر فرصتين خطيرتين في الدقيقتين 2 و12 من عمر اللقاء، تصدى لهما حارس الفريق السوداني ببراعة.

واستطاع لاعبو الزمالك تكليل المجهود والسيطرة بإحراز هدفين عن طريق يوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله نيمار في الدقائق ٣٧ و٤٠ على التوالي .

و ظهر خط الدفاع بشكل طيب بجانب حارس المرمي السيد عطية من خلال إفساد محاولات مهاجمي فريق المريخ السوداني في الكرات التي اتيحت لهم خلال احداث الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني دفع  الجهاز الفني لفريق الزمالك بكل من مصطفى طارق مصطفى ، رضا محمد العميد ، عبدالرحمن الفيومي ، أحمد عبدالرحيم ايشو ، بدلا من محمد حسام بيسو ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار.

ونجح المريخ السوداني في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول، ودفع الجهاز الفني للأبيض بعدها بإبراهيم محمد وكريم عبدون بدلا من طارق علاء وأحمد عبد الرحيم “إيشو”

وحاول الزمالك تعزيز التقدم في حين سعى المريخ للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثنائية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل