المحتوى الرئيسى

أول تعليق من منى زكي على منتفدي «أصحاب ولا أعز»

01/24 00:25

بعد حالة الجدل الواسعة التي احتلت وسائل السوشيال ميديا بسبب فيلم «إصحاب ولا أعز»، الذي قام ببطولته الفنانة منى زكي و النجم إياد نصار، وخاصة بعد حملة النقد الهدامة التي تعرضت لها النجمة منى زكي بسبب الدور الذي ادته داخل احداث الفيلم، والفكرة التي ساهمت في إيضاحها منى من خلال للفيلم.

نشرت «زكي» عبر خاصية «ستوريز انستا» بموقع تدوال الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعض المنشورات التي كتبها رواد التواصل الإجتماعي، والتي دافعو فيه عن الفيلم، قائلة: “إنه لو تم دعوة كل الإعلاميين الشاتمين في منى زكي للقاء صحفي أو اتصلوا بها لأخذ تصريحات منها سيغيّرون رأيهم، ويقولون إن الفيلم جميل وأن أدائها فيه كان هائل، وأنهم فقط يريدون منها أن ترد على الآراء المغرضة”.

وأثار فيلم “أصحاب ولا أعز” حالة من الجدل الواسع على جميع المنصات الإعلامية وأيضا الإلكترونية على وسائل السوشيال ميدا، بسبب ما تضمنه الفيلم من عبارات خارجة ومشاهد جريئة ومناقشته لموضوع المثلية الجنسية..

وقدّم أيمن محفوظ المحامي المصري، بلاغاً للنائب العام المصري ضد منتج فيلم “أصحاب ولا أعز“، محمد حفظي، يتهمه فيه بالتحريض على الدولة، و بنشر الفجور والدفاع عن المثليين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل