المحتوى الرئيسى

التعاون السعودي يحسم أمر مصطفى فتحي بأغنية شعبية

01/23 23:31

حسم نادي التعاون السعودي، الأحد، بشكل نهائي موقفه من ضم مصطفى فتحي نجم الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن التعاون عن عودة نجم الزمالك من جديد إلى صفوفه، من أجل تدعيم قاطرته الأمامية بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الحالي، لتصحيح أوضاعه في الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تعاقده مع مصطفى فتحي، بطريقة مبتكرة، حيث قدم الصفقة على أنغام أغنية شعبية.

ونشر التعاون مقطع فيديو لمقتطفات من حديث وسائل الإعلام المصرية عن مصطفى فتحي ومصيره، مصحوبة بالأغنية الشعبية، معلقا عليها: "دامك تبغيني فأنت يا مصطفى شوقي.. حبة الكرز تعاوني".

وأنهى بذلك نادي التعاون الجدل المثار حول صفقة مصطفى فتحي خلال الأيام الأخيرة، والتي كانت على وشك الانهيار بسبب إعلان مسؤولي الزمالك عن تفاصيل العرض.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كشف عن خطاب نادي التعاون الذي يطلب فيه شراء مصطفى فتحي مقابل مليون دولار، تسدد على دفعتين.

مصطفى فتحي بقميص التعاون السعودي في فترته الأولى

ورحب رئيس الزمالك بإتمام الصفقة، لكنه اشترط الحصول على المقابل المادي دفعة واحدة.

يذكر أن مصطفى فتحي لعب معارا لنادي التعاون من قبل في موسم 2017-2018، وخاض معه حينها 11 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل