المحتوى الرئيسى

الطفل يوسف أصيب بشلل رباعي في رحلة مدرسية للملاهي.. ووالدته: «واثقة إن الرئيس هيعالج ابني» | المصري اليوم

01/23 20:27

روت أسماء والدة الطفل يوسف، ضحية رحلة مدرسة لغات بالجيزة، أن طفلها ذهب في رحلة مدرسية نظمتها مدرسته إلى إحدى مدن الملاهي وخلال الرحلة قفز من إحدى الألعاب غير المتوافقة مع جسمه وأصيب بكسور وشلل في الأطراف.

بعد أسبوع من سقوطها .. وفاة مصابة في حادث ملاهي الدقهلية (فيديو)

بسبب «كارثة» سقوط لعبة الصاروخ.. نائب يطالب بفحص جميع الملاهي

إصابة 10 بينهم 5 أطفال باشتباه كسر بالعمود الفقري بعد سقوط لعبة ملاهي في مطروح

محافظ مطروح يزور مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي

بعد سقوط «الصاروخ».. محافظ مطروح يقرر إيقاف «الملاهي» للتأكد من سلامة المعدات

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن يوسف لم يقترف أي ذنب غير أنه كان ذاهبا في رحلة رفقة زملائه تحت رعاية مدرسته.

وبينت أن المدرسة تنصلت من علاج الطفل منذ اليوم الأول، مشيرة إلى أن زوجها تلقى اتصالا هاتفيا من مالك المدرسة يقول فيه إنه غير مسؤول عن الحادث بدلا من الاطمئنان على الطفل.

وأكدت والدة الطفل يوسف أن مسؤولية يوسف تقع على عاتق المدرسة لأنه كان في رحلة تحت إشرافها وفي التوقيت الرسمي للمدرسة، مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاج ابنها يوسف الذي يبلغ من العمر 14 عاما: «واثقة إن الرئيس هيعالج ابني».

ووجهت الأم استغاثة أخرى إلى وزير الداخلية بعلاج ابنها في مركز إيدن للعلاج الطبيعي التابع للوزارة في 6 أكتوبر، لأنه يرقى إلى العالمية، مشيرة إلى أن يوسف لا يستطيع الحركة الآن بعدما أجرى عملية جراحية ويحتاج إلى علاج طبيعي فقط.

وكشفت والدة الطفل يوسف أن يوسف يعاني من حالة نفسية صعبة بعدما تعرض لذلك الحادث الأليم، موضحة أن تشخيصه حاليا عبارة شلل رباعي في أربعة أطراف، لكن العلاج الطبيعي يمكن أن يأتي بنتيجة جيدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل