المحتوى الرئيسى

حاول منعه من اغتصابها.. حكاية مشاجرة صديقين بسبب فتاة انتهت بأشلاء جثة

01/23 21:06

بسبب كثرة الخلافات بين "محمود" صاحب الـ 37 عاما، وزوجته، قرر الزوج الهروب منها بتعاطي المواد المخدرة ليعتاد على شرب الحشيش مع أحد أصدقائه، وبالرغم من حصوله على شهادة جامعية "ليسانس"، ومدى إدراكه بخطورة تلك السموم، إلا أنه استسلم وانزلقت قدماه في ذلك المستنقع والطريق المسدود الذي ينتهي بالموت أو بارتكاب جريمة، خاصة بعد محاولات صديق محمود التعدي جنسيا على إحدى الفتيات التي تتردد عليه من حين لآخر لكن في كل مرة كان يمنعه ويتشاجرا معا.

كالعادة بدأت مشادة كلامية بين المجني عليه "محمود" وزوجته على إثرها ترك منزله مهرولا إلى صديقه المقيم بشقته بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، للهروب من صخب المنزل بتعاطي المواد المخدرة، ولكنه لم يعلم أنها المرة الأخيرة، لتبدأ مشادة كلامية بين الصديقين بسبب محاولة اغتصاب الفتاة على إثرها سدد الصديق (المتهم) طعنات عدة لمحمود، ليسقط الشاب الثلاثيني وسط بركة من الدماء داخل الشقة.

سرعان ما عاد المتهم إلى رشده والتفكير في حيلة لإبعاد أصابع الاتهام عنه، ليستقر به الأمر بتقطيع جثة محمود باستخدام "صاروخ" داخل دورة مياه شقته ووضعها في أكياس بلاستكية، وإلقائها بأماكن متفرقة بمدينة أكتوبر لتشتيت الأجهزة الأمنية، ولكن وقع في قبضتها قبل أن يهرب بفعلته.

وجوه يكسوها الحزن، وأهالي مدينة 6 أكتوبر يتبادلون الحديث حول الفاجعة التي أصابتهم عقب العثور على أشلاء آدامية "ذراع، كف" داخل 2 كيس بلاستيك ملقاة بمجمع لمخلفات القمامة، ولم يمر 24 ساعة حتي عثر بقطعة أرض فضاء على كيس بلاستيك آخر بداخله "ساقين"، لكثف الأجهزة الأمنية جهودها عقب تلقيها البلاغ، حتى نجحت في فك طلاسم الجريمة وكشف هوية المجني عليه وضبط صديقه المتهم واقتياده لديوان القسم.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه والمجني عليه اعتادا تعاطي المواد المخدرة.

وأضاف أنه قبل وقوع الحاث بأسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور إلى مشاجرة لمنع المجني عليه له بالاعتداء الجنسي على صديقة لهما كانت تتردد على الشقة من حين لآخر.

وأوضح أنه يوم الحادث المشئوم طعن صديقه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التي تسببت في وفاته، وأضاف المتهم أنه وضع الجثة داخل دورة المياه لمدة يومين واستأجر صاروخا حديديا وقطعها لأجزاء وألقاها بأماكن متفرقة بدائرة القسم بهدف إبعاد الشبهة عنه، واستولى على هاتف صديقه وحقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية.

وبارشاده عثر على المتعلقات والإدارة المستخدمة في الجريمة كما أرشد عن باقي الجسم داخل شقة مهجورة بدائرة القسم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل