المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإسباني.. ريال مدريد يفلت من كمين إلتشي بتعادل قاتل

01/23 20:36

أفلت فريق ريال مدريد من التعرض لهزيمة تاريخية أمام إلتشي، بعدما حقق تعادلا قاتلا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وتعادل ريال مدريد مع نظيره إلتشي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد كان قريبا من التسجيل، عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وسددها كريم بنزيما، غير أنه أطاح بها بعيدا عن المرمى.

وباتت هذه المرة هي الأولى التي يهدر فيها كريم بنزيما ركلة جزاء مع ريال مدريد، منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2009 قادما من ليون الفرنسي، بعد 16 ركلة ناجحة.

وبعد 9 دقائق من إهدار بنزيما، نجح لوكاس بويي في تسجيل هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسه إلى داخل الشباك.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ففي الدقيقة 58 من عمر المباراة، غادر كريم بنزيما ملعب سانتياجو برنابيو مصابا لصالح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

ريال مدريد ضد إلتشي

وفي الدقيقة 76، نجح بيري ميلا في تسجيل الهدف الثاني، ليكون من الواضح أن فريق ريال مدريد قد خسر المباراة، غير أن الفريق الملكي كان له رأي آخر.

ونجح لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في تقليص الفارق في الدقيقة 82 من عمر المباراة من ركلة جزاء ثانية حصل عليها الفريق الملكي.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، نجح المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في تسجيل هدف التعادل، بعدما حول عرضية مواطنه فينيسيوس جونيور إلى داخل الشباك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل