المحتوى الرئيسى

محمد بركات يوجه رسالة للاعبي الزمالك: «حسوا بقيمة النادي» 

01/23 19:00

وجه محمد بركات نجم الأهلي الأسبق رسالة خاصة للاعبي الزمالك بعد الهزيمة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية.

قال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “بضم صوتي لانتقاد ميدو للاعبي الزمالك بعد الهزيمة من المحلة”.

أضاف: “قميص نادي الزمالك قيمة كبيرة مثل النادي الأهلي، لما بتنزل تلعب تقسيمة في الزمالك لازم تحس بقيمة النادي” .

وختم حديثه قائلا: “لاعيبة غزل المحلة كان لديها روحا مميزة في الملعب عكس لاعبي الزمالك، وكان في لقطة في الدقيقة 94 المحلة كسبان 3/0 عبده يحيى مهاجم المحلة حارب على الكرة في الدقيقة 94 هي دي الروح”.

وكان فريق الزمالك سقط في فخ الخسارة أمام غزل المحلة بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وبهذه النتيجة يرفع الفلاحين رصيده إلى 5 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع إنبي، في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حازم إمام و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي و محمد أشرف روقا و إسلام جابر و يوسف أوباما و محمد أوناجم و رزاق سيسيه وعمر السعيد.

وبدأ غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من عمرو شعبان وهاني عادل و محمد فتح الله  و خالد سامي و محمد بازوكا و أشرف سيد و مصطفى العش و هشام عادل و أحمد النادري و إبراهيم كونيه وعبده يحيى.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك منذ الدقائق الأولى لتسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد المحلة على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء في الدقيقة 21 للخشونة، وتسنح فرصة خطيرة للضيوف من تسديدة هشام عادل ينقذها حسام عبد المجيد مدافع الأبيض ويحولها لركنية.

وحصل محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء في الدقيقة 26 للخشونة مع إبراهيم كونيه، ونشط لاعبو المحلة نسبيا، ويتصدى محمد عواد لتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة للضيوف من خارج منطقة جزاء الأبيض، وفي الدقيقة 34 أحرز هشام عادل هدف التقدم للمحلة من تسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد عواد.

وطالب لاعبو المحلة بالحصول على جزاء بداعي إعاقة مهاجم الفريق من قبل محمد عواد ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو قرر الحكم مواصلة اللعب، وسعى الزمالك للتعديل في الدقائق المتبقية لكن المحلة يحرز الهدف الثاني عن طريق عبده يحيى في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من حسام عبد المجيد، وشكلت هجمات المحلة خطورة على مرمى الفريق الأبيض، في حين حاول أصحاب الأرض تقليص الفارق، ويتلق عواد ويتصدى لفرصة من إبراهيم كونيه في الدقيقة 57 من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة 59 يواصل محمد عواد تألقه ويتصدى لانفراد جديد من عبده يحيى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل