المحتوى الرئيسى

جامعة عين شمس تكرم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على مكافأة النشر الدولى

01/23 22:40

كرم الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، اليوم الأحد، الدفعة ٢٧ (يوليو 2020) والدفعة ٢٨ (يناير 2021) من أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على مكافأة النشر الدولي، حيث بلغ عدد الباحثين بالدفعة السابعة والعشرين  ٤٨٢ باحثا بعدد أبحاث ٣٩٣ بحثا، وضمت الدفعة الثامنة والعشرين ٧٨٩ باحثا وباحثة  بعدد أبحاث بلغ ٦١٩ بحثا، خلال الاحتفالية التى نظمها قطاع الدراسات العليا والبحوث برئاسة  الدكتور الدكتور أيمن صالح رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث لتكريم الحاصلين على مكافأة النشر الدولي وسط إجراءات احترازية مشددة، بحضور عمداء الكليات ووكلاء الكليات لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وفي كلمته، أعرب رئيس جامعة عين شمس عن سعادته بتضاعف عدد الباحثين والأبحاث خلال الفترة الماضية من حيث الكم والجودة، مشيرا إلى أن الجامعة تتطلع إلى المزيد دوما بالإضافة إلى الاهتمام بالأبحاث البينية.

وأكد ضرورة تضافر جهود الأقسام المتشابهة في الكليات المختلفة - الدوائر العلمية - ما يعضد الجهود المبذولة للوصول الي نتائج أفضل.

من جانبه، قال الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إن إدارة الجامعة تعمل باستمرار على تعزيز مجال البحث والنشر العلمي بوصفه دورا أساسيا للجامعة، موضحا أن أعداد النشر الدولي قد زادت بمقدار ٤ أضعاف عما كان يتم سابقا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل