المحتوى الرئيسى

برشلونة يتوعد ديمبيلي بعقاب غليظ بعد إصابته "الكاذبة"!

01/23 18:30

سيفقد برشلونة لخدمات عثمان ديمبيلي للمرة الثانية على التوالي، وهذه المرة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني يوم الأحد، بسبب ما زعمه الفرنسي من إصابته بآلام في المعدة.

ونشر برشلونة في بيان رسمي عبر حسابه على تويتر أن ديمبيلي لم يتواجد في تدريبات الفريق صباح الأحد بسبب آلام في المعدة.

لكن وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن إدارة برشلونة تؤمن بأن هذا العذر غير حقيقي وبدون مصداقية، وبدأت تتوعد بأن يتم اتخاذ عقوبات صارمة ضد ديمبيلي لتقاعسه عن الظهور في التدريبات هكذا.

[MEDICAL UPDATE] Expected at Ciutat Esportiva Joan Gamper this morning, first-team player, Ousmane Dembélé, was a no-show due to a stomach upset

pic.twitter.com/gHFQRkw0po

— FC Barcelona (@FCBarcelona) January 23, 2022

العقاب الأول المتوقع سيكون باعتباره قد خرق اللوائح التي تلزم اللاعبين بالذهاب إلى منشآت النادي قبل احتمال أن يكونوا جزءًا من المباراة التالية.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة أمام ألافيس..غياب نجمين وعودة بيدري واستمرار استبعاد ديمبيلي

ويتوقع أن غياب ديمبيلي عن التدريبات أتى كرسالة واضحة إلى إدارة برشلونة حول “تمرد” يسعى لانتهاجه في الفترة المقبلة بعد قرار النادي بتجميده حال عدم مغادرته جدران كامب نو هذا الشتاء.

ولم يشارك صاحب الـ24 عامًا في مباراة أتلتيك بيلباو الماضية ببطولة كأس ملك إسبانيا بعد إعلان تشافي هيرنانديز أن اللاعب يمتلك خيارين، إما التجديد أو الرحيل هذا الشتاء.

المفاوضات بين ديمبيلي وبرشلونة وصلت إلى طريق مسدود، فاللاعب يريد جني الكثير من الأموال بينما لم يأت عرض النادي الكتالوني على مستوى تطلعاته ووكيله موسى سيسوكو.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل