المحتوى الرئيسى

«نقل النواب»: ما تم انجازه منذ تولي الرئيس السيسي كان يستغرق 20 عاماً ‎‎

01/23 17:08

ناقشت لجنة النقل والمواصلات برئاسة علاء عابد طلب إلإحاطة المقدم من النائب مصطفي سالم،  وكيل لجنة الخطة والموازنة بشأن الحاجة الضرورية لإنشاء كوبري للربط بين مدينة طهطا غربا وقرية الخذندارية شرقا ، وذلك لخدمة المواطنين. ً 

كما ناقشت اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائبة داليا السعدني، بشأن ضرورة منع إنشاء كوبرى علوى بمنطقة المعادي التي صنفها القانون رقم 114 لسنة 2008 كمنطقة ذات طابع خاص يجب الحفاظ على نسيجها العمراني.

 واستعرضت اللجنة طلب اإحاطة المقدم من النائب حمدي عبدالوهاب أبو خشيم، بشأن عدم تعويض أهالي مدن وادى النطرون، النوبارية، برج العرب عن الاضرار التي لحقت بأ رضيهم نتيجة عمل جسات مشروع القطار السريع العين السخنة / العلمين.

 وتواصل اللجنة مناقشة طلب اإلحاطة المقدم من النائب أحمد علي، بشأن عدم استكمال رصف الطريق الرابط بين محافظة كفر الشيخ  ومركز سيدي سالم بمسافة 28 كيلو متر.

 وناقشت اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائبة سحر عطية، بشأن إزالة عمارة جنائزيه متميزة تعد من تراث مصر الحضاري والثقافي ضمن مشروع توسعة طريق صلاح سالم وذلك بالمخالفة ألحكام المادتين33 و50 من  الدستور.

 واكد النائب علاء عابد  رئيس اللجنة على حرص القيادة السياسية على المواطن المصري في كافة في كافة المشروعات والخدمات وانه الهدف الرئيسي في كل المشروعات القومية لتوفير حياة كريمة.

 واكد عابد ان ما تم انجازه خلال السنوات الماضية منذ تولي الرئيس السيسي من مشروعات خاصة في مجال الطرق والمحاور والنقل  والمواصلات كان يستغرق 20 عاما الا ان هناك اصرار مصر لبناء الجمهورية الجديدة والدولة الحديثة على اسسا قوية يجعل مصر في مصاف الدول الكبرى والمتقدمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل