المحتوى الرئيسى

دانيال كريج: وضعت «جيمس بوند» فى موقف محرج !

01/23 17:08

فجر النجم البريطاني دانيال كريج مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما اعترف أنه عرض على المخرج سام مينديز تولي إخراج فيلم “Skyfall” وهو مخمورا، دانيال - البالغ من العمر 53 عاما - والذي ترك دور “جيمس بوند” بعد 5 أفلام من تقديم الشخصية، وكان آخرها العام الماضي بفيلم “No Time To Die” - صرح أن الأمر حدث في عيد ميلاد صديقهما النجم هيو جاكمان - حيث شعر بنفسه يطلب منه بإلحاح أن يتولى زمام الأمور في مشروعه الجديد الذي عرض عام 2012.

وفي حديثه لموقع”The Hollywood Reporter” ، قال دانيال: “لقد كنت بالتأكيد في حالة سُكر قليلا وجاء سام متأخرا، ولم أكن رأيته منذ سنوات، منذ عملنا في فيلم (Road to perdition)، وجلسنا وكنا نتناول مشروبا معا، وكنا نجري محادثات حول المخرجين، وفجأة خطرت لي فكرة وهو جالس أمامي، فأخبرته (لكن هل تريد إخراج فيلم بوند التالي؟)”.

سام - الذي تولى كذلك إخراج فيلمSpectre” عام 2015 - قبل العرض على الفور، وعندما أفاق كريج أدرك سريعا أنه وضع نفسه في مشكلة بسبب ما فعله، حيث لم تطلب منه الشركة المنتجة البحث عن مخرج للفيلم، وأضاف قائلا: “عندما عرضت العمل على سام حدق في ووافق على الفور، وعندما أنتهى الحفل شعرت شعور سييء، ماذا ستفعل الشركة المنتجة معي إذا علمت بما حدث، وكان مبرري وقتها أنني لم أكن في موقف مسئول، فقد كنت في حالة سكر!.. ماذا يمكنك أن تقول؟”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل