المحتوى الرئيسى

كليب «When I am Gone» يجمع كاتى بيري وأليسو لأول مرة

01/23 17:08

طرحت مؤخرا المطربة الأمريكية كاتي بيري فيديو كليب أغنية بعنوان “When I am Gone” يجمعها بالموسيقي السويدي أليسو، وذلك ضمن فعاليات مسابقة كرة القدم للكلية الوطنية “ESPN”، ويعتبر هذا التعاون بمثابة المرة الأولى لهم سوياً، حيث يعد هذا العمل تاريخي للثنائي معاً لأنها تعد المرة الأولى لعرض كليب على طريقة البث المباشر في هذه المسابقة.

وقالت كاتي في بيان خاص، أنها دائما تحاول أن تدفع بنفسها إلى الأفضل، لذلك ترى أن هذه التجربة مميزة ومختلفة، وأنها دائما تحب أن تصنع فرص جديدة وفريدة من نوعها لجمهورها، وأضافت أن هذه الفرقة لها مكانة خاصة لديها، مؤكدة بالقول: “عندما تعاونت مع أليسو أتفقت معه أننا يجب أن نكون أول فنانين مشاركين في هذه المسابقة”، بينما قال أليسو أنه أحب التعاون مع كاتي، وأنهم أنتظروا عام كامل للمشاركة في مثل هذا الحدث.

أخرج فيديو كليب الأغنية المخرجة الشهيرة هانا لوكس ديفيس، والتي أخرجت كليبات غنائية لفنانات شهيرات على رأسهم أفريل لافينيه، أريانا غراندي، مايلي سايرس، ديمي لوفاتو وغيرهن. 

يذكر أن كاتي أحيت مؤخرا أولى حفلاتها على مسرح “Resorts “World بمدينة لاس فيجاس، وظهرت كاتي بإطلالة أثارت إعجاب الجمهور، حيث أرتدت فستان مصمم من علب المشروبات الغازية، بألوان مختلفة، ثم طلت بعدها بـ8 إطلالات مختلفة، منها فستان قصير يجمع بين الأبيض والوردي مع حذاء أبيض طويل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل