المحتوى الرئيسى

أرملة الشهيد أحمد جابر :« تكريم الرئيس فخر لي»| فيديو

01/23 16:00

قالت زينب، أرملة الشهيد جابر أحمد نصار، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها باحتفالية عيد الشرطة، بإسم الشهيد وبإسم مصر بأكملها فخر لها.

وأضافت «زينب»، خلال حوارها مع الفضائية المصرية، اليوم الأحد، أن زوجها كان يطلب الشهادة منذ زمن طويل، لافتة إلى أنه كان قائد كتيبة الدعم بالأمن المركزي بالإسماعيلية وتوفي في 6 أكتوبر 2021، موضحة أن الشهيد كان بالنسبة لها زوج فقط وإنما كان أخ وكل شيء لها في الحياة.

وتابعت:«أن الشهيد كان شخص خلوق، وربنا اصطفاه عنده، منوهًا بأنها أن تصبح زوجة الشهيد هو شرف كبير لها، موضحة أن زوجها مازال حي وموجود معها بروحه، وسيظل معها طوال حياتها، موضحة أنها لديها 3 أبناء ولدين وبنت، وتقول لهم أن والدهم مسافر وسيعود ويريد أن يراهم شيء جيد».

ومن الجدير بالذكر كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعاليات احتفالية وزارة الداخلية بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة، عددا من أسماء شهداء الشرطة.

ومنح الرئيس السيسي، الشهداء أوسمة الجمهورية والاستحقاق.

ومن بين أسماء الشهداء المكرمين: «أحمد جابر أحمد نصار، عبد الرحمن عادل عبده، عبد المحسن المنشاوي، أيمن الحاج إبراهيم أبو ناصر».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، احتفالية وزارة الداخلية، بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة المصرية، وذلك من مقر أكاديمية الشرطة.

يقام الحفل بحضور وزير الداخلية وعددًا من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات وزارة الداخلية.

أقرا ايضا     أحمد أمجد: متحف «حياة كريمة» بمنتدى شباب العالم أحدث فعاليات المبادرة

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل