المحتوى الرئيسى

رجلان يحاولان الحصول على معاش متوفى بطريقة غريبة.. «خدوا الجثة وراحوا البريد»

01/23 15:15

تحقق السلطات بدولة أيرلندا في واقعة غريبة جدا، وتبحث عن متهمين أحضرا جثة رجل مسن إلى مكتب بريد في محاولة للحصول على معاشه التقاعدي على أساس أنه لا يزال حيا، وتشير التقارير إلى أن المحاولة جرت في منطقة تسمى «كو كارلو» في جنوب شرق البلاد.

ويقول عمدة كاو كارلو، كين مورنان، لوسائل الإعلام المحلية: «البلدة بأكملها في حالة صدمة من أن شخصا قد يفكر في فعل شيء من هذا القبيل، إنه أمر لا يصدق، ومن المحير للعقل أن أي شخص يمكن أن يفعل شيئًا كهذا»، بحسب ما ذكر موقع «لاد بايبل» البريطاني.

وفقًا لصحفية «The Irish Times»، دخل رجل مكتب البريد نحو الساعة 11:30 صباحًا اليوم في محاولة لتحصيل المعاش الأسبوعي لشخص آخر، ولكن قيل له إن من يتقاضى المعاش يجب أن يكون حاضرا، وبعد مرور ساعات قليلة، جاء رجلان برفقة ثالث في الستينيات من عمره من أجل الحصول على معاش الرجل الثالث.

وأوضحت الصحيفة، أن الرجل الثالث بدأ وكأنه غير واعٍ بما يدور حوله أو فاقد للوعي، فشكت امرأة موجودة في مكتب البريد ونبهت الموظفين، لذا لم يمنحوهم النقود، وعندها شعر المتهمان بأنهما في خطر، فرا هاربين وتركا الجثة، التي تبين أن صاحبها ميت بعد مغادرة المتهمين، وتبحث الشرطة الآن عن المتهمين من خلال كاميرات المراقبة التي كانت تعمل في ذلك الوقت.

وقال المحقق المسؤول عن القضية فيرجال براون لصحيفة «The Irish Times» إن الحادث كان مروعًا ومزعجًا للغاية للجميع على المستوى المحلي، مضيفًا: «الرجل الذي وافته المنية هو رجل محترم للغاية ومحبوب ولم يتسبب في أي إهانة لأي شخص، إن ما حدث شيء مجنون».

وأكد «براون»، أن السلطات تحقق في جميع الظروف المحيطة بوفاة الرجل المسن غير مبرر في منطقة «كارلو» صباح أمس، مضيفا: «سيتم إجراء تشريح ما بعد الوفاة بواسطة مكتب اختصاصي علم الأمراض بالولاية، وستحدد نتائجه مسار التحقيق».

استطاع رجل من تونجا أن ينجو بحياته من التسونامي المدر الذي جرفه وعائلته في المحيط وسبح لمدة 28 ساعة في المحيط حتى وصل إلى بر الأمان بأعجوبة وبشكل غير متوقع.

أثار ممثل شهير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن تحوله جنسيا إلى امرأة وأنه متقبل شكله كما هو ولا يريد إثارة إعجاب الجميع

وردة سيدة ثلاثينية تعاني من سقوط بيتها في أسوان وتناشد المسؤولين ببناء البيت

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل