المحتوى الرئيسى

سعر ومواصفات سماعة Realme Buds Air 3.. البطارية تعمل 30 ساعة

01/23 15:15

سعر ومواصفات سماعة Realme Buds Air 3

يُتوقع أن تطلق الشركة الصينية «ريملي»، منتجها الجديد سماعة Realme Buds Air 3 قريبا، بحسب التسريبات التي خرجت على المنصات المختلفة، وكشفت عن مواصفات وسعر سماعات الأذن اللاسلكية. 

وأصبح سعر ومواصفات سماعة Realme Buds Air 3 متاحا أمام الجميع، بحسب ما ذكر موقع gizmo china التقني، والذي سرد مجموعة من المميزات التي تجعل المستخدمين في حيرة أمام اقتنائها. 

وكشفت مواصفات السماعة الجديدة عن أنّها ستكون متطابقة إلى حد ما مع سابقتها Realme Buds Air 2، لكن علبة الشحن ستكون مختلفة فضلا عن بعض اللمسات المختلفة في شكل السماعة، كما تتميز العلبة الجديدة بلمسة لامعة فريدة من نوعها في الجزء العلوي من الغطاء جنبًا إلى جنب مع علامة realme التجارية.

ورغم أنّ الصور لا تظهر مزيدا من المعلومات عن سماعة Realme Buds Air 3، أشارت تسريبات إلى أنّه سيكون هناك زر على الجانب الأيمن، إضافة إلى منفذ USB من النوع C في الأسفل.

وتأتي سماعة Realme Buds Air 3 الجديدة مع بعض الترقيات على سابقتها، إذ يقال إنّ سماعات الأذن توفر ميزة الكشف داخل الأذن والاتصال بجهازين وتجربة صوتية مخصصة.

كما تحتوي سماعات الأذن التي لم تصدر بعد، على أشياء جيدة مثل ANC «إلغاء الضوضاء»، ووضع الشفافية، وبلوتوث 5.1، ودعم برامج ترميز الصوت AAC / SBC، وما يصل إلى 30 ساعة من عمر البطارية.

ولم تعلن الشركة الصينية بعد عن تاريخ إطلاق سماعة Realme Buds Air 3. 

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر السماعة الجديدة، لكن سابقتها Realme Buds Air 2 وصل سعرها إلى 999 جنيها، ومتوقع زيادة شعر النسخة الجديدة بعض الشيء.

استطاع رجل من تونجا أن ينجو بحياته من التسونامي المدر الذي جرفه وعائلته في المحيط وسبح لمدة 28 ساعة في المحيط حتى وصل إلى بر الأمان بأعجوبة وبشكل غير متوقع.

أثار ممثل شهير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن تحوله جنسيا إلى امرأة وأنه متقبل شكله كما هو ولا يريد إثارة إعجاب الجميع

وردة سيدة ثلاثينية تعاني من سقوط بيتها في أسوان وتناشد المسؤولين ببناء البيت

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل