المحتوى الرئيسى

بنزيما يدافع عن ميسي ويتحدث عن مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

01/23 17:25

Arabic",serif; mso-bidi-language:AR-EG'>حرص النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الدفاع عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، ولاعب باريس سان جيرمن الفرنسي الحالي.

وتعرّض ليونيل ميسي للعديد من الانتقادات اللاذعة، خلال الفترة الماضية؛ بسبب تراجع مستواه مع باريس سان جيرمان، مقارنةً بما كان يقدمه مع برشلونة، لاسيما بعد تتويجه بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ونشر موقع "telefoot" الفرنسي، تصريحات بنزيما عن ميسي، قائلًا: "ليونيل ميسي؟ إنه يحتاج لبعض الوقت للتكيّف على الأجواء الفرنسية، هذا أمر طبيعي، ولا يمكننا انتقاده على هذا الآن أبدًا".

وتابع: "يجب علينا منحه بعض الوقت وعدم انتقاده، مَنْ يفعل ذلك فهو لا يفهم شيء في كرة القدم، كيف لنا أن ننتقد لاعب كبير مثل ميسي؟".

وعن جائزة الكرة الذهبية، قال بنزيما: "لا يهم، الشيء المهم هو الفوز بها".

وأوضح: "تواجدي في المركز الرابع أو الثالث أو الثاني لا يهم؛ لأنه سيكون نفس ترتيبي إذا كنت في المركز الـ38، لكنني بعد ما فعلته على أرض الملعب، لا يمكنني أن أفعل المزيد لإقناعهم".

وواصل: "سأفعل المستحيل وسأقاتل للفوز بالجائزة، لست أنا من يمنحها، لكنني فخور بما أقدمه مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي".

وأكد: "شارة القيادة تحفزني أكثر، وتجعلني أريد أن أكون قدوة لكل من يحب ريال مدريد، لكن جودتي في الملعب ليست الأفضل على الإطلاق".

وعن مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، قال بنزيما: "كنا نرغب في مواجهة خصم آخر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل