المحتوى الرئيسى

موسم جديد لمسلسل "عنبر 6" قريبا | خبر

01/23 14:19

منذ عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "عنبر 6" ويسأل الجمهور هل هناك موسم جديد للعمل؟

وكشف مصنع الحكايات عن استعداده لإطلاق موسم ثاني من "عنبر 6" لاستكمال قصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد "رهف" سولاف فواخرجي، بجانب قصة "ليلى" صبا مبارك التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، و"آدم" نواف الظفيري الذي أُصيب بطلقات نارية... أسئلة كثيرة طرحها الموسم الأول من عنبر 6، سيجيب عليها الموسم الثاني قريبًا.

نرشح لك: "طلاق منى زكي" يتصدر كلمات البحث بعد عرض "أصحاب ولا أعز"

وقد احتل مسلسل عنبر 6 تريند منصة شاهد vip في العديد من الدول العربية طوال فترة عرضه، ونال استحسان الجمهور.

والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر مسلسل "عنبر 6" هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

ويقوم ببطولة المسلسل نجوم العرب ومن بينهم سولاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون وغيرهم، معالجة درامية لـهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، إنتاج شركة Eagle Films Productions، ومن إخراج علي العلي.

ومصنع الحكايات هو مركز متخصص لكُتّاب ومطوّري السيناريو، يهدف إلى تعزيز الأعمال الدرامية والسينمائية بالوطن العربي، من خلال العمل على أفكار متميزة وتقديمها للسينما، الدراما، الراديو، وحتى ألعاب الفيديو، ويعمل مصنع الحكايات حاليا على مسلسلين أحدهما سعودي والآخر مصري سيتم الإعلان عنهما قريبًا.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

عبير صبري تدافع عن فيلم "أصحاب ولا أعز": واقعي لدرجة صادمة ولا يدعو للمثلية

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان شفاف لامع في المكسيك سعره 55 ألف جنيه

عمر متولي عن والدته: عاملة زي عادل إمام ماهي أخته (فيديو)

الفنانون يدعمون "أصحاب ولا أعز": يعري مشاكل المجتمع ودور منى زكي قدمت إنساني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل