المحتوى الرئيسى

«مصنع الحكايات» يعلن عن موسم ثاني لمسلسل «عنبر 6» | المصري اليوم

01/23 14:09

بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل عنبر 6، والذي يُعرض حصريًا على إحدى المنصاتوالألكترونية، كشف مصنع الحكايات عن استعداده لإطلاق موسم ثاني من المسلسل، وذلك لاستكمال قصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف (سولاف فواخرجي)، بجانب قصة ليلى (صبا مبارك) التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، وآدم (نواف الظفيري) الذي أُصيب بطلقات نارية... أسئلة كثيرة طرحها الموسم الأول من عنبر 6، سيجيب عليها الموسم الثاني قريبًا.

يعرض ٢٩ يناير.. ميرهان حسين تكشف بوستر مسلسلها الجديد «نقل عام»

مؤمن حسن: مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» ما زال يُشاهد حتى الآن ​

«زواج وطلاق وطفلان» .. ملاحظات على الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا» (فيديو)

وقد احتل مسلسل عنبر 6 تريند المنصة الإلكترونية الذي يعرض عليها، في العديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه، ونال استحسان الجمهور، الذي بدأ من الآن المطالبة بإطلاق موسم ثانٍ، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، ويُعد المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر مسلسل عنبر 6 هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل