المحتوى الرئيسى

توابع دوري السوبر الأوروبي.. اتفاق جديد بين ريال مدريد وبرشلونة

01/23 12:26

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارتي برشلونة وريال مدريد، قطبي كرة القدم الإسبانية، إلى اتفاق ودي لتهدئة الأجواء بينهما في الفترة المقبلة.

ويعتبر جمهور برشلونة وريال مدريد انتقال أي لاعب إلى صفوف الآخر، بمثابة خيانة عظمى، ون أشهر الأمثلة على ذلك، الثنائي لويس إنريكي ولويس فيجو.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أوضحت في تقرير لها أن خوان لابورتا وفلورنتينو بيريز رئيسي برشلونة والريال، اتفقا على عدم التفاوض مع أي لاعب من المنافس خلال الفترة المقبلة، خاصة من تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

ودخل البارسا والريال مؤخرا في مفاوضات لتجديد عقود اللاعبين الذي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي وأبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي جاريث بيل والإسباني إيسكو آلاركون والبرازيلي مارسيلو، في صفوف الملكي.

على الجانب الآخر، تنتهي عقود الفرنسي عثمان ديمبلي وسيرجي روبيرتو والهولندي لوك دي يونج والبرازيلي داني ألفيس وفيران جوتجولا مع برشلونة في صيف 2022.

فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا

تسبب تعاون برشلونة وريال مدريد في مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي يتحدى فيه الثنائي صحبة يوفنتوس الإيطالي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن إطلاق بطولة أندية جديدة، في تقوية العلاقة بينهما.

واتفق الناديان مؤخرا وبعد مجموعة من المحادثات بشأن دوري السوبر الأوروبي، على عدم التفاوض مع أي لاعب من المنافس ممن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

ولا ينطبق هذا الاتفاق على التفاوض مع لاعبين من خارج الناديين، وعلى رأسهم إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، والذي يستهدف لابورتا منع انتقاله لريال مدريد وجلبه لبرشلونة الصيف المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل