المحتوى الرئيسى

مصرللطيران تستأنف رحلاتها إلى الجزائر 6 فبراير المقبل

01/23 12:04

تعلن مصرللطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عضو تحالف ستار العالمي عن إعادة تشغيل رحلاتها مرة أخري بين القاهرة والجزائر رحلة رقم MS845 في الذهاب و MS846 للعودة اعتبارا من ٦ فبراير القادم وذلك بواقع رحلتين أسبوعيا أيام الخميس والأحد من كل أسبوع.

هذا ويمكن لعملاء مصرللطيران حجز تذاكر السفر من خلال مركز اتصالات مصرللطيران علي رقم ١٧١٧ من أي موبايل أو عبر الموقع الألكتروني Egyptair.com أو زيارة مكاتب مصرللطيران أو أقرب وكيل سياحي، ويمكن للعملاء معرفة ضوابط وإجراءات السفر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمصر للطيران.

نجحت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في تجديد اعتماد "الأيزو"  2015/ 14001  في نظام إدارة البيئة وكذلك اعتماد "الأيزو" 2018 / 45001  للسلامة والصحة المهنية وذلك بعد اجتياز تفتيش "شركة إنترتك الدولية - مصر" والتى تعد جهة الاعتماد والمراجعة المعتمدة دوليا.

ويأتي تجديد هذه الاعتمادات في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بضرورة التزام كافة الشركات والهيئات التابعة للوزارة بالمعايير العالمية والحفاظ على الاعتمادات الدولية والمحلية بما يضمن السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين.

وقد توجه الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بالشكر والتقدير للعاملين بشركة الصيانة والأعمال الفنية على جهودهم فى تجديد الاعتماد للعام الرابع على التوالي ونجاحاتهم المتوالية في اجتياز التفتيشات المختلفة نتيجة التزامهم الدائم بالتشريعات المنظمة للعمل. 

ومن جانبه أوضح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، أن التفتيش يهدف إلى التأكد من الالتزام بجميع معايير نظم إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية وتقييم فعالية النظام من أجل تطوير الأداء العام وتحقيق الأهداف المرجوة واستمرار التنمية المستدامة، مشيدا  بجهود جميع العاملين بالشركة وبإدارة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة لجهودهم في توفير بيئة العمل المناسبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل