المحتوى الرئيسى

سقوط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في أسوان

01/23 12:04

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأحد من ضبط 6 متهمين بحوزتهم 4 أسلحة نارية وكمية من البانجو والحشيش تزن 3.500 جرام.

وفى مجال تنفيذ الأحكام.. شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، خلال حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلانى مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة تنفيذ 749 حكماً قضائياً بواقع ضبط 4 أحكام جنايات، 137 حكم حبس جزئي، 26 حكم حبس مستأنف،421  أحكام غرامات 161 أحكام المخالفات.

وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتى ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وفى سياق أخر كانت أقيمت مراسم صلح بين قبيلتي الحسيناب وأبو مناع بقرية الشطب بمدينة دراو في محافظة أسوان، وذلك بعد المشاجرة التي كانت بين القبيلتين بسبب ركن «توك توك»، التي أسفرت عن إصابة 5 أشخاص. 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بشارع الميكنة بمدينة كوم أمبو استخدم فيها الشوم والعصي وأسفرت عن إصابة 5 أشخاص. 

وعلى الفور انتقل لمكان المشاجرة النقيب حسين أيمن معاون المباحث، وتم السيطرة والقبض على 7 أشخاص من الطرفين وتم عرضهم على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل