المحتوى الرئيسى

تشكيل منتخب مصر المتوقع امام كوت دى فوار بامم افريقيا

01/23 11:45

اقترب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، من وضع التشكيل الاساسى الذى سوف يواجه به منتخب كوت دى فوار فى دور الـ 16 من بطولة امم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.

ومن المقرر ان يلتقى منتخب مصر امام نظيره الايفوارى، يوم الاربعاء المقبل، فى تمام الساعة السادسة مساء، ويلتقى المنتخب الفائز فى هذه المباراة مع الفائز من منتخبى المغرب ومالاوى.

ويدرس كيروش الدفع بأحمد سيد زيزو فى التشكيل الأساسى للفراعنة أمام كوت ديفوار ، على حساب عبدالله السعيد، مع الاحتفاظ بمشاركة صانع العاب المنتخب فى الشوط الثانى، كما يدرس الدفع باحمد فتوح العائد من الاصابة على حساب ايمن اشرفـ بالاضافة الى الاستعانة بايمن اشرف فى مركز قلب الدفاع على حساب محمد عبد المنعم، فى حال عدم اكتمال شفاء محمود حمدى الونش.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

ومن المتوقع ان يمثل مصر فى هذه المباراة كل من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، خط الدفاع احمد حجازى ومحمد عبدالمنعم وايمن اشرف وعمر كمال عبدالواحد، خط الوسط عمرو السولية ومحمد الننى واحمد سيد زيزو، خط الهجوم محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتفوق على نظيره كوت ديفوار، فى عدد انتصارت الفوز حيث حقق الفوز على الفيل الايفوارى عشر مرات، فى مقابل هزيمة واحدة فى تاريخ مسابقات بطولات امم افريقيا.

سر اختيار الشناوي أفضل حارس في مجموعات كأس أفريقيا

بعد الهزيمة القاسية بكأس الرابطة.. «إعلامي» يكشف الثنائي المعروض للبيع في الزمالك

"عمولة زوجته".. مجدي عبدالغني يكشف سبب تعثر مفاوضات تجديد عقد موسيماني

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل