المحتوى الرئيسى

عماد متعب: كيروش عنيد وأمنيتى أشوفه يخلى لاعبى المنتخب في أماكنهم - اليوم السابع

01/23 11:39

قال الكابتن عماد متعب، نجم منتخب مصر، أن المنتخب الوطنى لديه من الخبرة الكافية التى تمكنه من التعامل مع منتخب السنغال فى المباراة الفاصلة لمونديال 2022، مشيراً إلى أن هذه المباراة لها حسابات مختلفة تماماً عن مبارايات تتم فى مجموعات أخرى، وتابع:"المهم أننا نكون مؤهلين نفسياً وفنياً ولا يكون هناك مبالغة فى الناحية الدفاعية أو الهجومية"، لافتاً إلى أن المدير الفنى كارلوس كيروش عنيد جداً، مضيفاً:"ولازم يسمع للجهاز المعاون له لأنهم عايشوا تجارب لقاءات المنتخبات الأفريقية القوية.. أمنية حياتى أنه يلعب باللاعبين فى أماكنهم".

وأضاف "متعب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل عبر قناة "cbc"، أن فوز المنتخب الوطنى ببطولة أمم إفريقيا سيرفع الروح المعنوية للاعبى المنتخب الوطنى عندما يخوض مباراته الأولى أمام السنغال، مشدداً على أن المنتخب المصرى قوى وعلينا أن لا نستهين بمكانته.

وشدد "متعب"، على ضرورة دعم المنتخب المصرى بقوة، وتابع:"نتمنى أن يكون لاعبى المنتخب فى حالة نفسية جيدة قبل الذهاب للمباراة الفاصلة لأن لو السنغال تمكنت من الماتش فنياً ومعنوياً ورياضياً من الصعب أن يعود المنتخب للمباراة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل