المحتوى الرئيسى

كروز أزول ينتزع صدارة الدوري المكسيكي – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

01/23 11:25

أدرك مونتيري بقيادة المدرب المخضرم خابيير أجيري التعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام ضيفه كروز أزول، الذي حل في صدارة ترتيب مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2022).

استهل أورييل أنتونا التهديف للضيوف (ق31) وسجل الإكوادوري برايان أنجولو الهدف الثاني لهم من ضربة جزاء (ق53) في مباراة أقيمت مساء السبت ت.م. (فجر الأحد ت.ج.) ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز كروز أزول، إلا أن الأرجنتيني روخيليو فونيس موري والمكسيكي سيسار مونتيس نجحا في إدراك التعادل لمونتيري بهدفين أحرزاهما في الدقيقتين الثانية والسابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبالتعادل رفع كروز أزول، الذي يتولى تدريبه البيرواني خوان رينوسو، رصيده إلى سبع نقاط وحل في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بفارق الأهداف فقط خلف أطلس الوصيف وبفارق نقطة واحد عن بوماس الثالث الذي لم يخض مباراته في الجولة بعد.

أما مونتيري فيشغل المرتبة السابعة بالترتيب برصيد خمس نقاط.

وفي مباراة أخرى على ملعب أزتيكا الليلة الماضية، فاجأ أطلس حامل لقب مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي (أبرتورا 2021)، أمريكا وفاز عليه بهدفين نظيفين وقع عليهما دييجو باربوسا (ق70) وأوزييل إيريرا (ق90+6).

وتمكن أمريكا، الذي شاهد مدربه الأرجنتيني سانتياجو سورلاي المباراة من الخارج بسبب العقوبة، من خلق فرص ولكنه واجه حارس أطلس الكولومبي كاميلو فارجاس الذي قام بتصديات جيدة.

وبالفوز رفع أطلس رصيده إلى سبع نقاط في وصافة الترتيب، في حين يحتل أمريكا المرتبة الثالثة عشرة بالجدول ولديه نقطة واحدة في جعبته.

وبهدفين لواحد فاز ليون على ضيفه باتشوكا في مباراة أخرى مساء السبت. أحرز هدفي صاحب الأرض الكولومبي أندريس موسكيرا (ق2) والتشيلي فيكتور دافيلا (ق58)، وسجل ويليام تيسيو هدفا في مرماه بالخطأ (ق32) احتسب للفريق الزائر.

بالهزيمة تجمد رصيد باتشوكا عند ست نقاط في المركز الرابع، بينما رفع ليون رصيده إلى خمس نقاط بالمرتبة الثامنة بالترتيب.

وفي مواجهة رابعة تعادل تشيفاس دي جوادالاخارا أمام ضيفه كيريتارو بهدف لمثله.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل