المحتوى الرئيسى

ناقد رياضي: منتخب مصر بدون أنياب في أمم إفريقيا | فيديو

01/23 11:19

علق الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، على المباراة المرتقبة بين منتحب مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية؛ بعد فوز الأخير على منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقال الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، خلال لقاءه ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن كوت ديفوار يضم مجموعة كبيرة من النجوم؛ وفوزه على الجزائر سيمنحه دفعة كبيرة أمام منتخب مصر.

وأضاف حمدي الحسيني، أن منتخب مصر؛ رغم صعوده بـ 6 نقاط لم يعبر عن نفسه حتى الأن «منتخب مصر مايخوفش؛ ماعندوش أنياب مع كارلوس كيروش»، لافتًا إلى أنه لا يجب أن تأخذ مواجهة منتخب السنغال في مارس المقبل من تركيز المنتخب المصري حاليًا.

وأوضح أنه لابد التركيز على مباريات كأس أمم أفريقيا، مشيرًا إلى أن حال خروج مصر أمام كوت ديفوار فإن ذلك لا يناسب فريق مصر ولا قوة منتخبها؛ وسيترك أثرًا سلبيًا للمنتخب أمام السنغال.

اقرأ أيضا| الخبراء يرشحون للمربع الذهبي: نيجيريا والكاميرون والمغرب وكوت ديفوار

وأكد أن الفوز بصعوبة شديدة على غينيا بيساو، وتخطي السودان بهدف نظيف؛ كشف أن منتخب مصر لم يعبر عن نفسه حتى الأن؛ وليس إنجازًا وجود مصر في دور الـ 16 في بطولة أمم إفريقيا، والطبيعي أننا على الأقل أن نصل لنصف النهائي؛ وهو ما يناسب إمكانيات وتاريخ المنتخب الوطني.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل