المحتوى الرئيسى

محمد ثروت يروي موقف مؤثر مع الرئيس مبارك

01/23 11:00

قال المطرب محمد ثروت، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لم يكن تربطني به أي صلة، مضيفا: “البداية كانت مع الموسيقار حلمي بكر وكان عامل لنا أغنية مع فايزة أحمد ومجموعة مطربين وأعجب بالمقطع الذي قمت بغنائه”.  

وأضاف “ثروت” خلال لقاءه بالجزء الثانى من برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة “الحياة”، أنني قدمت العديد من الأغاني الوطنية والتي لاقت نجاح كبير وكانت في حفلات رسمية بحضور الرئيس.

وسرد “ثروت” موقف شهير أنه أثناء تأدية أغنية “مصريتنا” والتي قدمها في احتفالية بحضور الرئيس مبارك، وقام بغناء الأغنية بالبدلة العسكرية، وهنا قام الرئيس مبارك بالإشارة لي بالنزول من على المسرح  ولأول مرة يقف حفل رسمي بكامل فقراته ويقوم مطرب بمصافحة رئيس الجمهورية والتحدث معه.

وتابع “ثروت” أن المشير أبو غزالة كان يقف بجوار الرئيس وقال له: “أنا عارف أن محمد ثروت وحيد أبوه بس هنجنده برضو، ومن هنا بدأت العلاقة مع الرئيس مبارك، وناس قالت إن هناك قرابة للشبه بينى وبينه”.

وأشار ثروت، إلى أن الرئيس مبارك كان يسعد بتواجدي في أى احتفالية رسمية، ثم جاءت مرحلة الأوبريتات ولم أجد نفسي فيها واعتذرت للوزير صفوت الشريف وانقطعت عن الحفلات الوطنية لمدة ١٣ عاما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل