المحتوى الرئيسى

أحمد زاهر عن مسلسل «سوشيال»: يعرض مشكلة أنا مخنوق منها شخصيًا

01/23 11:00

قال الفنان أحمد زاهر، إن مسلسل “سوشيال”، الذي يشارك في تصويره خلال الوقت الحالي، يتميز بقوة ويدعم قضية وأزمة نعيش فيها والتي يعاني منها بشكل شخصي وأصبح “مخنوقًا” منها.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “اتس شو تايم”، والمذاع عبر فضائية cbc: “المسلسل يتناول قضايا مواقع التواصل الاجتماعي، وأقدم فيه شخصية صحفي في قسم الحوادث يبحث عن الحقيقة وهذا هو علامة الاستفهمام ونرى ماذا يحدث من خلال السوشيال ميديا والأضرار التي تحدث بسببها”.

ويضم العمل عدد كبير من «البلوجرز» في المسلسل منهم توينز تؤام ومعاناة البلوجر وئام مجدي بسبب والده وقسوته عليه وعلى أسرته، والرابر شاهين في أول تجربة تمثيلية حقيقية له، ومحمد أمين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، مسلسل «سوشيال» انطلق تصويره مؤخرًا، وهو من تأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالتأليف الدرامى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا.

مسلسل «سوشيال» ثاني تعاون بين أحمد زاهر والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد انتهائهما من تصوير فيلم «فارس» الذى يخوض به زاهر أولى بطولاته المطلقة فى السينما، والمقرر عرضه قريبًا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل