المحتوى الرئيسى

عمر متولي عن والدته: عاملة زي عادل إمام ماهي أخته (فيديو) | خبر

01/23 10:44

استعاد الفنان عمر متولي ذكريات فترة الدراسة وما كان يفعله من أزمات في المدرسة.

كان ذلك في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "هنيدي شو" الذي يقدمه الفنان محمد هنيدي عبر قناة المحور، وحكى عمر أنه كان طفلا شقيا ويحب الهروب من المدرسة بالاتفاق مع صديقه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، مضيفا أنهما كان لهما طريقة في التواصل وجمل لا يفهمها أحد.

نرشح لك: عباس أبو الحسن عن "أصحاب ولا أعز": مفيش مصري هيلعب اللعبة دي ولو شنقتوه

وتذكر عمر متولي أنه في يوم هرب من المدرسة وذهب إلى النادي وفجأة اتصلت به والدته وطلبت منه أن يعود إلى المنزل وعندما أخبرها أنه في المدرسة، غضبت وأخبرته أنها تعلم أنه هرب منها، وقال عن والدته: "كانت الموبايلات جديدة وأمي اتصلت وقالت خد أصحابك وروح على البيت يا عمر، وهي عندها صوت عامله زي عادل إمام هي أخته الصغيرة، ومن يومها بطلت أهرب وبقيت باقولها أني مش هروح".

وكشف عمر متولي أنه كتب تعهدا على نفسه بعدم التعرض لساندويتشات صديقته في المدرسة، وقال ضاحكا إنه كان ضخما وعندما يطلب منها أي طعام كانت تخاف منه وتعطيه كل شيء.

وأكمل حكايته أن مديرة المدرسة استدعته بسبب أخذه الطعام منها ولأنه يقول للبنات في الفصل "لا حياء في الدين ولا حياء في العلم ولا حياء مع عمر متولي" ووقتها تم رفده من المدرسة.

وشارك في الحلقة مع عمر متولي الممثل طارق الإبياري والممثل محمد حزين، ليحكوا ذكرياتهم مع فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" الذي كان بداية طريقهم في عالم الفن.

وفيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" إنتاج عام 2008 وبطولة محمد هنيدي وسيرين عبد النور وعزت أبو عوف وليلى طاهر وضياء الميرغني ولطفي لبيب، تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

وكان آخر أعمال عمر متولي مشاركته ضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في رمضان 2021، ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإياد نصار وبشرى وإنجي المقدم، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

كندة علوش: كنت خايفة انتصار تبلعني..وأحمد وفيق شكري سرحان في نفسه

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان شفاف لامع في المكسيك سعره 55 ألف جنيه

يوسف الحسيني ينفي إصابته بأوميكرون بعد عودته للشاشة: الفيصل بيننا تحليل "كورونا"

رئيس الرقابة: "أصحاب ولا أعز" إنتاج لبنان ومصر ليست طرفا فيه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل