المحتوى الرئيسى

شوبير يكشف حقيقة رحيل موسيمانى عن الاهلى وتدريب السنغال

01/23 11:45

كشف الاعلامى احمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن حقيقة رحيل الجنوب افريقى بيتسو موسميانى المدير الفنى للنادى الاهلى، خلال اخر الموسم، من اجل تدريب السنغال.

واضاف خلال تصريحات اذاعية ان الجنوب افريقى طالب الاهلى التعرف على نيته بتمديد عقده من عدمه، خاصة انه يملك اكثر من عرض لتدريب بعض الفرق الافريقة والمنتخبات ومهم على سبيل المثال تدريب منتخب السنغال، الذى سوف يواجه مصر فى الدور الاخير من التصفيات الافريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم بقطر 2022.

وفى نفس السياق سادت حالة من الغضب والاستياء داخل جنبات النادي الأهلي من تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي علي الهواء عقب مباراة الفريق مع المقاولون العرب في الجولة الثالثة لكأس الرابطة للأندية المحترقة. وذلك بشأن تجديد عقدة مع الفريق. 

وتحفظ مجلس إدارة النادي الأهلي علي التصريحات التي أدلي بها موسيماني والتي تحدث فيها عن تفاصيل مفاوضات النادي معه لتمديد تعاقدة مع القلعة الحمراء.

من جانبه أكد مصدر بالنادي الأهلي أن هناك حالة من الغضب والإستياء من تصريحات المدير الفني خاصة وأن مثل هذه الأمور تخل وتناقش في الغرف المغلقة. وليست علي الهواء وبتصريحات لا يتم التطرق إليها في وسائل الإعلام.

أضاف المصدر أن الأهلي يرفض الضغوط التي يمارسها المدير الفني الجنوب إفريقي علي الإدارة للانتهاء من تمديد تعاقده . مشيراً إلي أن الإدارة ستتخذ القرار في الوقت المناسب. فمازال هناك وقت كاف لحسم هذا الملف . ومتبقي في العقد ثلاثة أشهر كاملة وبالتالي فلا داعي للاستعجال.

يذكر أن موسيماني قد طلب زيادة عقدة الجديد ماليا 20% عن العقد القديم وتمت الموافقة علي هذا البند . بالإضافة إلي رغبته في التمديد موسمين مقبلين بينما يرغب النادي في أن يكون العقد الجديد مدته موسم واحد فقط وهنا نقطة الخلاف.

14 لاعبا خارج قائمة الاهلى فى مونديال الاندية

تشكيل منتخب مصر المتوقع امام كوت دى فوار بامم افريقيا

سر اختيار الشناوي أفضل حارس في مجموعات كأس أفريقيا

بعد الهزيمة القاسية بكأس الرابطة.. «إعلامي» يكشف الثنائي المعروض للبيع في الزمالك

"عمولة زوجته".. مجدي عبدالغني يكشف سبب تعثر مفاوضات تجديد عقد موسيماني

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل