المحتوى الرئيسى

4 أعشاب سحرية لمواجهة كورونا.. زهيدة الثمن وهتقوي المناعة

01/23 08:05

02:53 ص | الأحد 23 يناير 2022

أعشاب تحميكي من الشيخوخة وشبح «الشعر الأبيض»: السر في حبة البركة

الدردار وعرق السوس.. أعشاب لعلاج التهابات الحلق بشكل سحري

أعشاب طبيعية للوقاية من الإصابة بالأمراض.. حبة البركة والشمر

طرق مذهلة لتخسيس الوزن بدون تمارين رياضية أو أعشاب: ضحك ونوم

ذعر كبير يعيش فيه البعض خلال الآونة الأخيرة بسبب الانتشار السريع لمتحور أوميكرون، إذ يلجأ كثير من الأشخاص إلى تناول المواد الغذائية الصحية التي تساعد على تقوية الصحة الجسدية، فضلًا عن المشروبات الدافئة للرفع من مناعة الجسم ضد الانتشار السريع لفيروس كورونا ومتحوراته.

ووفق ما عرض موقع healthline العالمي المعني بالصحة، هناك مجموعة من الأعشاب التي تساهم في رفع مناعة الجسم بشكل فعال، والتي يمكن الحصول عليها في متناول الأيدي بأسعار زهيدة فضلًا عن تواجدها بمختلف الأسواق.

يحتوي الزنجبيل على عدد من الزيوت الطبيعية التي تساهم في التقليل من مخاطر الإصابة بالعدوى البكتيرية المختلفة، فضلًا عن تقوية الجهاز المناعي، خاصة ضد الإصابة بأمراض السرطان والقلب وكذلك حدوث الالتهابات.

تعد بذور الشيا غنية بالألياف والبروتين والعناصر الغذائية الصحية الأخرى، يمكن دمج بذور الشيا مع كل شيء تقريبًا، ويمكن لتناول معلقة واحدة من بذور الشيا مناعتك وتزود جسمك بجميع العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها.

الكركم عشب قوي يحتوي على أكثر من 300 مادة مغذية بما في ذلك «بيتا كاروتين» و«حمض الأسكوربيك»، و«فيتامين ج» وعناصر الكالسيوم، والفلافونويد، والألياف والحديد والنياسين والبوتاسيوم والزنك وغيرها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل